الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع سائق توك توك بعد اصطدامه بسيارة ملاكي في أطفيح

حادث -أرشيفية

حادث -أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

لقى سائق مصرعه بطريق أطفيح بمحافظة الجيزة، منذُ قليل، إثر حادث تصادم مروع نتيجة انفلات أحد عجلات سيارة ملاكي، ما أسفر عن اصطدامها بدراجة بخارية “توك توك”.

 

بداية واقعة مصرع شخص

البداية عندما تبلغت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة أطفيح التابع لمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود إشارة من وحدات مرور الطرق، بوقوع حادث بطريق أطفيح الصحراوي، وسقوط شخص جثة هامدة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث وبصحبتها سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى.

وبالفحص والبحث ورفع الآثار المتواجدة على الطريق، تم العثور على جثة شخص يُدعى  "عثمان. م"، في بداية العقد الرابع من عمره، سائق توك توك، نتيجة تعرضه للحادث الشنيع من اختلال عجلة سيارة ملاكي قيادة الآخر، ما أسفر عن اصطدام شديد بين السيارة وتوك توك، وأسفر عن إصابة قائد السيارة الملاكي ومصرع سائق توك توك. 

 

رفع آثار الحادث ونقل الجثة للمستشفى

وعلى الفور تم نقل الجثة لمستشفى أطفيح المركزي بالجيزة، لوضعها في ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي تعطي تصريح بدفن المتوفي، بعد إجراء تقديم توقيع كشف الطب الشرعي عليه، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتم رفع أثار الحادث من الطريق، وتمت إعادة خط سير الحركة المرورية مرة أخرى.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search