الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صالون حلاقة ولوكاندة| مشاريع النجوم خارج عباءة الفن

عمرو دياب ومحمد رمضان

عمرو دياب ومحمد رمضان

ندى يوسف 

A A

شهد الوسط الفني، إقبال عدد من نجومه على الاستثمار في مشروعات متعددة خارج عباءة الفن، خاصةً أنها مهنة غير دائمة، فمن الممكن أن تتبدل الأحوال في أي لحظة، مما دفعهم لتأمين مستقبلهم واستغلال نقودهم في مشاريع تعود عليهم بالنفع.

وتنوع نشاط مشاريع نجوم الفن بين المطاعم، والنوادي الرياضية، والكافيهات، وحتى صالونات الحلاقة، وكان أخرهم الفندق الذي افتتحه الهضبة عمرو دياب.

ونرصد لكم في السطور التالية قائمة مشاريع نجوم الفن بعيدًا عن التمثيل والغناء:

عمرو دياب.. لوكاندة

احتفل الهضبة عمرو دياب، بافتتاح فندق لوكاندة في الساحل الشمالي، بالتعاون مع شركة إعمار إماراتية، ومن المقرر افتتاح سلسلة فنادق تحمل نفس الاسم في مختلف أنحاء الجمهورية خلال الفترة المقبلة. 

محمد منير.. فندق سياحي
يعتبر الكينج محمد منير من أوائل النجوم الذين سلكوا طريق البزنس بعيدًا عن عالم الفن، فهو افتتح منذ عدة أعوام فندقًا سياحيًا على ضفاف النيل بجوار الفيلا الخاصة به، ولكن المشروع لم يمر مرور الكرام، بل واجه الكثير من الأزمات التي أوقعت الكينج في ورطة مالية، ومن ضمنها الحريق الشهير في عام 2012، الذي استنزف ملايين الجنيهات.
ولم تكن تلك المرة الأولى التي يستثمر بها الهضبة في بيزنس خارج عباءة الفن، فقد أنتج من أنتج من قبل خط عطور يحمل اسمه، وحقق أعلى المبيعات.

أشرف عبدالباقي.. مطعم «طنط»
اتجه الفنان أشرف عبدالباقي إلى استثمار نقوده في مطعم يعد الطعام البيتي، أطلق عليه اسم مطعم «طنط»، وحضر الافتتاح العديد من نجوم الوسط الفني، كما يقبل الكثيرون على المطعم يوميًا.

محمد رمضان.. نظارات
أعلن الفنان محمد رمضان عن انضمامه للشركة العالمية «بريفية ريفو» المتخصصة في إنتاج النظارات، موضحًا أنه سيطلق خط إنتاج يحمل اسمه.

وكتب «رمضان» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «قريباً نظارات محمد رمضان من بريفية ريفو في الشرق الأوسط حفل الانطلاق قريباً من كاليفورنيا».

أحمد السقا.. صالة رياضية


يستثمر الفنان أحمد السقا في أكثر من مشروع تجاري، فهو يمتلك صالة رياضية كبيرة يتدرب بها كبار النجوم وصفوة المجتمع، إلى جانب تجارته في الخيول العربية، فهو لديه اسطبل كامل في منطقة نزلة السمان، بالإضافة إلى امتلاكه معرض لبيع وتأجير السيارات.

أحمد حلمي.. شركة إنتاج سينمائي


اختار الفنان أحمد حلمي مجال المطاعم للاستثمار، فهو افتتح مطعم كبير بحي الزمالك، كما افتتح شركة للإنتاج السينمائي، وهي كانت المسئولة عن إنتاج فيلمه «عسل أسود»، وبرنامجه «على الكرسي».

شريف منير.. صالون حلاقة 


اتجه الفنان شريف منير لمجال مختلف تمامًا في عالم البزنس، فهو انشأ صالون للحلاقة بالشركة مع أحد أصدقائه، وسرعان ما انتهى هذا المشروع بسبب عدم تفرغ شريف وانشغاله بالمتثيل.

search