السبت، 05 أكتوبر 2024

03:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليفربول يستعيد خدمات محمد صلاح أمام مانشستر سيتي في البريميرليج

ليفربول

ليفربول

رحمة عويس

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر سيتي مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، في تمام الساعة 5:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك في اللقاء الذي سيقام على ملعب «أنفيلد»، ضمن مباريات الجولة 28 من «البريميرليج».

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتُذاع مباراة فريقي ليفربول ومانشستر سيتي عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر سيتي

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة أمام مانشستر سيتي بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: كيهلر، خط الدفاع: فان دايك، كوناتى، روبرتسون، جومي، خط الوسط: ماك أليستر، سوبوسلاى، واتارو إيندو، خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز.

واستعاد ليفربول مرة أخرى خدمات العالمي محمد صلاح، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت بيه مؤخرًا، حيث شارك كبديل في مباراة الخميس الماضي ضد سبارتا براج في الدوري الأوروبي.

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة الألماني يورجن كلوب، في لقاء اليوم إلى تحقيق الانتصار على السيتيزن، وحصد الثلاث نقاط لتعزيز صدارة البطولة، وتوسيع الفارق بينه وبين ومانشستر سيتي

فيما يريد بيب جوارديولا قيادة مانشستر سيتي لتحقيق الفوز على الريدز، وحصد الثلاث نقاط، لملاحقة ليفربول في صراع صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقليص الفارق لنقطة واحدة.

طاقم حكام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي للحكم الدولي مايكل أوليفر، في المباراة المقرر إقامتها يوم غد الأحد ، لحساب منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search