الخميس، 04 يوليو 2024

12:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«حياة كريمة» تنظم قافلة طبية بمحافظة سوهاج اليوم

حياة كريمة

حياة كريمة

محمد ممدوح

أعلنت مؤسسة حياة كريمة عن جدول زيارتها بالمحافظات المختلفة والمدن والقري، لانطلاق فاعليتها، بتنظيم قوافل طبية بالتعاون مع الوزرات المعنية للتخفيف عن المواطن، والاطمئنان علي صحة المواطنين في هذه القري.

وتنظم مؤسسة حياة كريمة، اليوم الأحد، قافلة طبية بمحافظة سوهاج، بقرية الخنانسة الغرب، وذلك في إطار الحفاظ علي صحة المواطنين.

ونظمت «حياة كريمة» قافلة بمحافظة الجيزة، بمركز الوراق، بقرية جزيرة محمد يوم السبت الماضي  9 مارس، كما يتم تنظيم قافلة طبية أخري بمحافظة سوهاج، بمركز الكوامل قبلي، من يوم 13 مارس وحتي 14 مارس.

كما تنطلق القوافل أيضًا بمحافظة المنوفية بمركز الشهداء، بكفر سرسموس، يوم 14 مارس، بمركز السادات، وبقرية اليافطة 14 مارس.

ونظمت المؤسسة قافلة طبية بمحافظة القاهرة بمركز الأسمرات، بقرية مركز طبي الأسمرات 1، بالإضافة إلى محافظة أسيوط، بمركز منفلوط، بقرية بي رافع.

وتهدف مبادرة حياة كريمة إلى التخفيف عن كاهل المواطنين في الريف والمناطق العشوائية في الحضر، وتعتمد المبادرة على تنفيذ مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية، والتي من شأنها ضمان حياة كريمة، لتلك الفئات وتحسين ظروف معيشتهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.