الأحد، 07 يوليو 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تكدسات مرورية في محاور وميادين القاهرة الكبرى قبل رمضان

حالة المرور

حالة المرور

أمة الله عمرو

شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم، تكدسات وكثافات مرورية، وتباطؤ في حركة سير السيارات، نتيجة توجه الموظفين إلى مقار عملهم، فضلا عن استعداد المصريين لإجازة شهر رمضان المبارك.

وقال الخبير المروري اللواء أحمد هشام، إن الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارات المرور في محافظة القاهرة الكبرى، نشرت خدمات مرورية مكثفة، مدعمة بالأوناش والآليات والمساعدات الفنية؛ لمتابعة حركة سير السيارات على مدار اليوم بالكامل، ولمتابعة حركة سير السيارات على الطرق الزراعية والصحراوية، نتيجة عودة المواطنين من مسقط رأسهم في المحافظات الأخرى.

وأشار في تصريحه لـ«الجمهور»، إلى وجود كثافات متحركة في جميع الطرق المؤدية إلى الجامعات والمدارس، وأبرزها محور صلاح سالم في الاتجاهين، وخاصة القادم من كوبري العباسية، وشارع الدرّاسة، وشارع العروبة، والشوارع المتجهة لمطار القاهرة الدولي، وشارع رمسيس، ومحور مصطفى النحاس اتجاه أعلى كوبري 6 أكتوبر، وشارع ذاكر حسين، ومحور جيهان السادات، وكوبري الفنجري يشهد كثافات مرورية مرتفعة في الاتجاه القادم لمناطق حدائق القبة، وكوبري القبة، ويوجد كثافات أعلى كوبري الجامعة.

وتابع أنه يوجد كثافات مرورية أعلى الدائري في اتجاه المؤسسة والمتجه لمنطقة المرج، فيفضل استخدام محور روض الفرج الضبعة، والقادم من مناطق القاهرة الجديدة يتخذ طريق أعلى الدائري القادم من طريق السويس الصحراوي، مع محور الفريق محمد علي فهمي.

غلق كلي لشارع الهرم لتنفيذ مترو الخط الرابع 

وسلط الضوء على الغلق الكلى لشارع الهرم بالاتجاهين بداية من تقاطع شارع الهرم مع طريق المنصورية حتى فتحة الدوران أمام مسجد الصباح اعتباراً من يوم الأحد 10-03-2024 بداية من الساعة 1صباحاً حتى الساعة 5 صباحاً.

واختتم اللواء أحمد هشام: أن المتابعة الميدانية مستمرة على مدار اليوم بالكامل، لمتابعة حركة سير السيارات، للحفاظ على سلامة المواطنين، منعًا لوقوع حوادث بالطرق، تحديدًا بعد تحسن سوء الأحوال الجوية، بعد انقشاع الشبورة التي كانت في صباح اليوم، ونبه على التزام جميع قائدي السيارات بإرشادات وقوانين المرور.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.