السبت، 06 يوليو 2024

03:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أيمن يونس: يجب على اللاعبين مصالحة الإدارة والجماهير ببطولتي الدوري والكونفدرالية

أيمن يونس

أيمن يونس

إسلام عبدالجليل

علق أيمن يونس نجم نادي الزمالك الأسبق على خسارة الفارس الأبيض من الغريم التقليدي الأهلي في نهائي كأس مصر أمس الأول الجمعة، بهدفين دون رد بالمملكة العربية السعودية.

وقال يونس في تصريحات لبرنامج «زملكاوي»، المذاع عبر قناة الزمالك: الزمالك يمتلك فرقة محترمه ويقدر يعالج المشاكل الفنية الموجود في الفرقة ويستطيع التحضير لها.

وتابع يونس المدير الفني يحتاج التفاعل أكثر مع اللاعبين، لكن يمتلك شخصية كبيرة وقارئا جيدا للمباراة ويجب مساعدته.

وأشار إلى أنه لم يكن هناك أي حجة للاعبي الزمالك هذه المرة، المجلس وفر لهم كل شيء، والجماهير دعمتهم بشدة لكنهم لم يكونوا على قدر المسئولية، ولم يقوموا بتقديم ما يحقق الفوز.

وأضاف هناك مباريات يجب أن تكسب، وعندما تري الخصم مهزوز وفي أقل حالاته يجب أن أكسب، لكن تسرب لبعض اللاعبين أنهم المسيطرين على المباراة وكان هذا أحساس خادع، لذلك خرج الزمالك مهزوماً.

وأختتم يونس يجب أن يكون هناك رد الجميل للإدارة والجماهير، بالفوز ببطولة الدوري والفوز ببطولة الكونفدرالية، من أجل نسيان ما حدث في مباراة الأهلي، لأن الجميع متكاتف من أجل توفير الاستقرار للفرقة.

وفي سياق متصل انتعشت خزينة نادي الزمالك بـ250 ألف دولار رغم خسارة كأس مصر أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يحصل نادي الزمالك على 100 ألف دولار على أثر المشاركة في نهائي كأس مصر، وحصل على 150 دولارا مكافأة وصيف بطل الكأس «12352.5 مليون جنيه مصري».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.