الأحد، 07 يوليو 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الأوقاف» تعلن ضوابط صلاة التراويح في رمضان 2024

صلاة التراويح

صلاة التراويح

محمد النجار

قال الدكتور هشام عبد العزيز، وكيل وزارة الأوقاف، إن كل المساجد التي تُقام بها صلاة الجمعة تُقام بها صلاة التراويح، مشيرا إلى أن كل منطقة من المناطق بها مسجد أو زاوية كبيرة تُقام بها صلاة التراويح تحت إشراف كامل وتام من وزارة الأوقاف".

 

وأضاف "عبد العزيز"، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" المُذاع على قناة "الحياة" أنه ستكون هناك متابعة دقيقة جدًا من التفتيش والرقابة والمديرية والوزارة؛ للإشراف على صلاة التراويح، متابعًا: "صلاة التراويح ستكون من مسجد الإمام الحسين على قناة الحياة، وكبار قراء العالم الإسلامي من مصر سيكونون موجودين".

وتابع وكيل وزارة الأوقاف: أن صلاة التراويح ليس لها وقت معين لكن التنبيه يقول التخفيف والتيسير على المصلين، والاتفاق بين الإمام والرواد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.