السبت، 13 يوليو 2024

07:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برج الحوت، حظك اليوم الأحد 10 مارس 2024

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعي

إذا كنت من مواليد برج الحوت، تعرف على حظك اليوم ليوم الأحد 10 مارس 2024، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الحوت بتقديم التضحيات، ولديه القدرة على التكيف في مختلف الأوضاع التي تمر عليه في الحياة والتكيف مع الضغوطات ومسؤوليات الحياة المختلفة، بالإضافة إلى أنه لديه قدرة على الاستماع لمعرفة أخذ القرارات المصيرية بشكل صحيح. 

صفات برج الحوت

يتسم مواليد برج الحوت بالرومانسية لبعض من الوقت ولديهم خيال واسع لبعض الأمور، ولكنه في بعض الوقت يهرب من مواجهة المسؤوليات عندما يصاب بالقلق والتوتر من كثرة الضغوطات.

مشاهير برج الحوت

 

من مشاهير برج الحوت الفنانة نسرين أمين، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الحوت اليوم الأحد 10 مارس 2024

لديك لقاء مع شخص جديد، سوف تحبه كثيراً، ولكنك لا تجعل أحد من أقاربك يعرف بهذا الأمر، كما أن لديك مشروعات جديدة داخل مكان عملك، سوف تقوم بتقسيمها بينك وبين زملائك للإسراع في إنجازها، أنت تعانى من مشاكل صحية بسبب زيادة في الوزن حاول أن تمارس بعض التمارين الرياضية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.