الخميس، 11 يوليو 2024

01:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أتعبتم كاتب التاريخ»، الأندية الإسبانية تتغنى بفوز الأهلي بكأس مصر

كهربا ـ إمام عاشور

كهربا ـ إمام عاشور

إسلام عبدالجليل

تغنت بعض الأندية الإسبانية بالنادي الأهلي بعد الفوز في نهائي كأس مصر على حساب الغريم التقليدي النادي الزمالك، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس في المملكة العربية السعودية.

وقال الحساب الرسمي لنادي فياريال عبر «إكس» تويتر سابقاً، من أصفر فياريال إلي الأحمر فخورون بك وبإنجازاتك الكبيرة، تهانينا الحارة على فوزك بالبطولة «أستاذ النجاح».

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏

وقال نادي فالنسيا عبر حسابة الرسمي على «إكس» تويتر سابقاً، « غير معقول يا أهلي، أتعبتنا وأتعبت الأدمن من إرسال المباركات والتهاني لك، من جديد نبارك لك على بطولة كأس مصر»

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏تحتوي على النص '‏نادي فالنسيا @valenciacfArab Follow @AlAhly to Replying غير معقوووووول يا أهلي أتعبتنا وأتعبت الأدمن من إرسال المباركات والتهاني لك، من جديد نبارك لك @AlAhly على بطولة كأس مصر فالنسيا‏'‏‏

وقال الحساب الرسمي لأتليتك بلباو، «أتعبتم كاتب التاريخ، أسود الباسك يقولو للنسور مبروك لفوزكم ببطولة كأس مصر».

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏

وكتبت الصحفة الرسمية لنادي قاديش الإسباني، « دائما المارد صاحب السبق، رسيماً ثبوت رؤية هلال البطولة رق 150 في تاريخ الأهلي، ألف مبروك».

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏Follow نادي قادیش لكرة القدم @Cadiz_CFArab دائما المارد صاحب السبق رسميًا تم ثبوث رؤية هلال البطولة رقم 150 في تاریخ الأهلي post Translate الف مبروك @Alahly K I‏'‏

الأهلي يتوج بكأس مصر للمرة 39 في تاريخه

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، في مدينة الرياض بالسعودية.

وجاء هدف النادي الأهلي الأول عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 84 من أحداث المواجهة، بعد عرضية من جهة اليمين من محمد مجدي أفشة، استلمها إمام عاشور بتسديدة بقدمه اليمنى سكنت شباك محمد عواد.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، أنهى محمد مجدي أفشة على آمال نادي الزمالك، بعد تسجيله هدف المارد الأحمر الثاني عن طريق تسديدة أرضية على يسار محمد عواد سكنت الشباك.

ينفرد النادي الأهلي بكونه أكثر فوزًا بلقب كأس مصر، برصيد 39 بطولة، ويأتي ثانيًا الزمالك بواقع 28 لقب، كما فاز الزمالك بالنسخة الأولى من الكأس موسم 1921 – 1922، وفاز الأهلي بآخر نسخة من البطولة على حساب بيراميدز بنتيجة (2-1).

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.