السبت، 05 أكتوبر 2024

09:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بصير»، موعد وعرض القنوات الناقلة لبرنامج مصطفى حسني في رمضان 2024

الداعية مصطفى حسني

الداعية مصطفى حسني

أسماء أبو شادي

A A

«يتيه في الدنيا من لا يري حقيقتها بعين قلبه البصيرة»، هكذا بدأ الداعية مصطفي حسني برومو برنامجه الديني، الذي سيقوم بتقديمه خلال شهر رمضان المبارك، يحمل اسم “بصير .. رحلتك من الشتات إلى اليقين”، وذلك عبر نشره على حسابه الرسمي على اليوتيوب.

وكان مصطفي حسني قد أعلن عن تفاصيل برنامج بصير من خلال لقائه مع الإعلامية مني الشاذلي، مشيراً إلى أن الإنسان يرى بعينه الأشياء، لكن قلبه لابد أن يرى حقائق الأشياء، والبصير هو الذي يدرك معاني الأشياء».

القنوات الناقلة لـ برنامج بصير

من المقرر أن يعرض برنامج “بصير”، على قناتي هما، أون العامة، والذي سيعرض قبل الإفطار، وقناة الناس في الثامنة والنصف مساء.

«بصير»، برنامج مصطفى حسني في رمضان

بدأ الإعلان الترويجي الذي نشره مصطفي حسني قبل عرضه على حسابه الرسمي، بـ «يتيه في الدنيا من لا يري حقيقتها بعين قلب البصيرة،  قد يندفع بلا تريث على أشياء كانت تلمع أمام عينيه لكنها تؤذيه، تحسّر على النعم المفقودة فحرم قلبه من الامتنان للنعم الموجودة، ثم ما لبث أن أحيا الله عين بصيرته، فصار يفرح بالنعمة فلا طغيان، واطمأن قلبه أن لا يكون في المُلك إلا ما أراده حبيبه الملك، فنجا من أمواج الشتات ورسا على شاطئ اليقين».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search