الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالفوانيس والزينة، أجواء رمضانية من داخل شوارع محافظة دمياط (صور)

أجواء احتفالية بمناسبة قدوم شهر رمضان من داخل محافظة دمياط

أجواء احتفالية بمناسبة قدوم شهر رمضان من داخل محافظة دمياط

شيماء الفراعي

A A

بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم، تزينت الشوارع الرئيسية والميادين  من داخل محافظة دمياط، بفوانيس رمضان، احتفالا بالشهر المبارك، بجانب تواجد كل من الياميش الذى تبدأ أسعاره من 45 جنيهاً إلى ما فوق حسب الاختيار والحلويات الخاصة بالشهر المبارك.

 لتمتلئ واجهات المحلات التجارية، بفوانيس رمضان التي تغيرت شكلها عن السابق وتحولت من البلاستيك إلي الفوانيس الخشبية المصنعة محليا داخل المحافظة، بجانب فوانيس الصاج الكبيرة والصغيرة، وبوجي وطمطم ومختلف أنواع العرائس والشموع الرمضانية.

كما حرص المواطنون على تزيين الشوارع، خاصة الأسواق التجارية في مدينة دمياط، حرصا على الاحتفالات بالشهر الكريم، وعلى حسب التقاليد التي يحرص عليها المواطنين كل عام، مع تواجد الحلويات من قطايف وكنافة وغيرهما، ووجدنا أيضًا تزيين المنازل من داخل محافظة دمياط بمختلف الشوارع والأحياء، وهذا استعداداً لشهر رمضان المبارك. 

كما وجدنا أسعار الفوانيس الخشية التى تبدأ من 60 جنيهاً، كما وجدنا الفوانيس الخشبية صغيرة الحجم وتبدأ من 10 جنيهات، بجانب فوانيس المكونة من الأسلاك الكهربائية وتبدأ من 65 جنيهاً.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search