الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علا الشافعي: مسلسل الحشاشين يقدم تجربة مختلفة للمشاهدين (فيديو)

علا الشافعي

علا الشافعي

محمد الأزهري

A A

قالت الكاتبة الصحفية علا الشافعي، رئيس تحرير جريدة «اليوم السابع» ومسئولة المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن كل القائمين على منظومة الدراما داخل الشركة حرصوا على تحقيق التنوع في الأعمال الفنية التي ستعرض خلال شهر رمضان.


وأضافت الشافعي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الذي يعرض على قناة "cbc": "عندنا قنوات مختلفة وعندنا جمهور مختلف وهذا الأمر كان يجب أن يراعي خلال اختيار المسلسلات التي تم العمل عليها".
 

وتابعت: "فيه أعمال تاريخية مثل مسلسل الحشاشين الذي يشهد تميزا على كافة المستويات ويقدم تجربة مختلفة ومهمة لكل المشاهدين والمسلسل على مستوى الأفكار من المتوقع أن يثير الجدل، وهذا الأمر مهم جدا للدراما بجانب التسلية والمتعة".
 

علا الشافعي: المسلسلات يجب أن تكون محملة برسائل

وأردفت: "يجب أن تكون المسلسلات محملة برسائل وفكرة إعمال العقل والتفاعل حول الأحداث التاريخية خاصة لو أن هذه الأحداث نعاني من آثارها، ومتوقع نجاح كبير للفنان كريم عبد العزيز والكتيبة الفنية التي تشارك فيه بجانب كريم، والمسلسل من التجارب المهمة التي نراهن عليها ونتوقف عندها ولكن حقيقة هناك تجارب مهمة جدا خلال موسم دراما رمضان 2024".
 

وأشارت إلى أن «مسلسل الحشاشين تم العمل عليه منذ عامين والشركة المنتجة تعمل على كافة التفاصيل، وتأجيل المسلسل كان مصلحة حتى تظهر كل العناصر فيه ويحمل رسالة ويتطرق إلى تاريخ جماعة متطرفة وهذا الأمر يظهر من خلال حسن الصباح الذي كان يقوم بعمية غسيل "دماغ" للجماعة التي تتبعه، ويتطرق إلى فترة تاريخية بعيدة والمخرج بيتر ميمي متألق جدا».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.