السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أرملة الشهيد العميد أحمد عبدالمحسن: فخورة بحديث ابني أمام الرئيس السيسي

الدكتورة رشا عبدالله

الدكتورة رشا عبدالله

محمد النجار

A A

قالت الدكتورة رشا عبدالله أرملة الشهيد البطل العميد أحمد عبدالمحسن، إنّها سعيدة بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لاسم زوجها في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة المصرية بمناسبة يوم الشهيد. 

وأضافت "عبدالله"، خلال حوارها مع الإعلامية هبة جلال مقدمة برنامج "الخلاصة"، على قناة "المحور": "ابني محمد تحدث عن والده أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وشعوري لا يوصف، انا سعيدة بابني وأنه قوي وفخور بوالده، لكني شعرت أيضا بالحزن على حياتي". 

وتابعت: "لديّ محمد وهو أصغر أبنائي، ومؤمن وملك، وأي زوجة ضابط تواجه تحديات منذ بداية الزواج، وعندما كان على قيد الحياة كانت حياتنا صعبة جدا، فقد كنت أمارس دور الأب والأم واتخذ القرارات بمفردي في ظل غيابه، كما عشت حياة صعبة في القلق، عشت فترة كبيرة من حياتي أتابع شريط الاخبار عن كثب". 

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، رسالة إلى الشعب المصري، خلال فاعليات الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد.

وقال الرئيس السيسي: «اوعو تدو ضهركم لبلدكم، لأننا هنقعد يومين على وش الدنيا واللي تجمعه بالحلال هينفعك وهتتحاسب عليه»، مشيرًا إلى أن حديثه من الممكن أن يكون غريبًا بالنسبة لبعض المواطنين.

وأكد الرئيس السيسي، أن الأمور في الدول ليست بالأخلاقيات ولكن بالأنظمة والقوانين.

وفي السياق ذاته، وأوضح السيسي: «جابهنا خلال حرب استمرت 10 سنوات فكرا متطـرفا حاول استباحة دمـائـنا ومستقبلنا»، مضيفا أن الحفاظ على مصر والعمل على تقدمها واجب علينا جميعاً.

يذكر أن الرئيس السيسي استهل كلمته في الندوة التثقيفية، بتوجيه التحية والتقدير وهنأ الجميع بشهر رمضان المبارك والأشقاء المسيحيين بصومهم المبارك.

وذلك خلال فاعليات الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد التي تنطلق بعد قليل، في حضور كبار قادة الدولة ورجال القوات المسلحة، في مركز المنارة للمؤتمرات.

احتفال مصر بيوم الشهيد

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search