الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات تُعرض في النصف الأول من شهر رمضان، أبرزها «عتبات البهجة»

مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة

ياسمين شهاب

A A

مسلسلات رمضان 2024، تقدم الشركة المتحدة ملحمة فنية متنوعة من الأعمال، حيث تطرح العديد من المسلسلات المختلفة من حيث النوعية والأحداث، وأيضًا ليس كل الأعمال الفنية ستعرض في نفس التوقيت ولكن منها سيكون 15 حلقة فقط.

ونستعرض معًا مسلسلات رمضان 2024 التي أنتجتها الشركة المتحدة، مكونة من 15 حلقة فقط:

عتبات البهجة

يعود الفنان الكبير يحيي الفخراني، من جديد للعالم الفن بمسلسل "عتبات البهجة المكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في النصف الأول من شهر رمضان، وهو من بطولة جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

وتدور أحداث المسلسل حول "بهجت الأنصاري" الذي يجسد دوره، النجم الكبير يحيي الفخراني، وهو رجل على المعاش توفيت زوجته وتركته للوحدة التي أثرت فيه نفسيًا، خاصة مع بعد أولاده وانشغالهم عنه.

مسار إجباري 

وتدور أحداث مسلسل "مسار إجباري"  حول أحمد داش الذي يعمل سائق ميكروباص ليساعد والدته بسمة التي تعتبر الزوجة الثانية لوالده، وتجمع الصدفة بين داش وعصام عمر عند مرض والدهما ودخوله المستشفى، يتفاجأ كل من داش وعصام عمر أنهما أشقاء، وبسمة تكون «ضرة» صابرين، ولكن كل واحدة منها تعيش في مستوى طبقي مختلف عن الأخرى، فبسمة تمثل دور المرأة الشعبية «الشقيانة»، بينما تقدم صابرين دور الزوجة الأرستقراطية، وهذا العمل مكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في النصف الأول من شهر رمضان الكريم.

كامل العدد +1

مسلسل «كامل العدد» بطولة، دينا الشربيني، شريف سلامة وإسعاد يونس وآية سماحة وأحمد كمال ومصطفى درويش وأحمد جمال سعيد.

وتدور أحداث المسلسل عندما يلتقى أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقرران الزواج وتحدي الظروف ويُعرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

سر الهي 

قصة العمل تدور حول شخصية "نصرة " التي تقدمها الفنانة روجينا المتزوجة من محمد ثروت، وليدها 3 أشقاء نهى عابدين، رنا رئيس ويوسف الأسدي، وتتعرض نصرة للغدر من أقرب الناس لها وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

مسلسل «سر إلهي» بطولة روجينا، أحمد مجدى، مي سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، ومحمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

بابا جه

تدور أحداث مسلسل «بابا جه» حول البطل أكرم حسني والذي يجسد شخصية، هشام، وهو رجل أربعيني، متزوج من الفنانة نسرين أمين، ويعمل مدير فندق، لكنه يتعرض للعديد من المشاكل بسبب تداعيات أزمة كورونا.

تعرض قنوات المتحدة مسلسل «بابا جه» ضمن سباق مسلسلات الـ 15 حلقة في النصف الأول من الموسم الرمضاني 2024، يشارك في بطولته أكرم حسني، نسرين أمين، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، العمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

                  

search