الأحد، 07 يوليو 2024

03:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول ومانشستر سيتي

ليفربول ومانشستر سيتي

حسين العجيلي

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب القمة الإنجليزية المنتظرة، التي ستجمع بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، لحساب منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليز الممتاز.

ويحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا على ليفربول، في اللقاء الذي سيقام على ملعب «الأنفيلد»، ضمن مباريات الجولة 28 من «البريميرليج».

ويعرض لكم موقع الجمهور خلال هذه السطور، موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، مساء غدًا الأحد ، في تمام الساعة 5:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتُذاع مباراة فريقي ليفربول ومانشستر سيتي عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

طاقم حكام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي للحكم الدولي مايكل أوليفر، في المباراة المقرر إقامتها يوم غد الأحد ، لحساب منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الإنتصار على السيتيزن، وح2د الثلاث نقاط لتعزيز صدارة البطولة، وتوسيع الفارق بينه وبين السيتي.

كما يريد بيب جوارديولا قيادة مانشستر سيتي لتحقثق الفوز على الريدز، وحصد الثلاث نقاط، لملاحقة ليفربول في صراع صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقليص الفارق لنقطة واحدة.

كيف يمكنني مشاهدة ليفربول ومانشستر سيتي

ويمكنك مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في البريميرليج، المقرر لها مساء غدًا السبت، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:45 على استاد «الأنفيلد». ضمن منافسات الجولة الـ 28.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول المتوقع :

من المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مواجهة مانشستر سيتي بتشكيل على النحو التالي:«في حراسة المرمى: كيليهر، في خط الدفاع: أندي روبيرتسون - إبراهيما كوناتي - فيرخل فان دايك - جو جوميز، في خط الوسط: سوبوسولاي - واتارو إيندو - ألكسيس ماك اليستير، في خط الهجوم: لويس دياز - داروين نزنيز - محمد صلاح».

أنت لست ميسي

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع:

في المقابل من المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي مباراة ليفربول بتشكيل على النحو التالي:« في حراسة المرمى:إيديرسون، في خط الدفاع: كاي والكر - روبن دياز - جون ستونز - ناثان آكي، في خط الوسط: رودري - كيفين دي بروين - برناردو سيلفا، في خط الهجوم: جيرمي دوكو - إيرلنج هالاند - فيل فودين».

وكيلة أعمال هالاند تتوقع أن يكون القناص النرويجي أول لاعب في التاريخ يسجل  صفقة انتقال بمليار إسترليني - موقع الموقع

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.