الخميس، 11 يوليو 2024

06:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماجدة موريس لـ«الجمهور»: شيرين عادل مخرجة متميزة وموضوعاتها متجددة

ماجدة موريس

ماجدة موريس

مصطفى شلي

تفصلنا أيام قليلة عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، حيث يعتبر هو السباق الرسمي في عالم الدراما التلفزيونية لما يحمله الموسم من عدد كبير من المسلسلات المتحدة، وقد شاركت شركة المتحدة في إنتاج أكثر من عمل درامي؛ ليظهر بالشكل الذي يليق بالمشاهد العربي، ومن المنتظر أن يظهر الكثير من نجوم الصف الأول يشكل جديد ومختلف عن المواسم الماضية.

 

الناقدة ماجدة موريس

وكشفت الناقدة الكبيرة ماجدة موريس لـ«الجمهور»، عن رأيها في العديد من الأعمال التي من المقرر عرضها خلال الشهر الكريم، حيث إن هناك عددا كبيرا من النجوم، ظهروا بشكل مختلف عن المواسم الماضية، ومنهم الفنان حسن الرداد، الذي من المتوقع بأنه سوف يظهر مختلف.

 وقد أعربت “موريس” عن سعادتها بمشاركة الشركة المتحدة في إنتاج العمال الرمضانية؛ ليظهر العمل بالشكل الذي يليق بالجمهور المصري.

وقالت ماجدة موريس: «لا يمكن لا أحد بأن يتوقع نجاح العمل من عدمه، حيث إن العناصر يجب بأن تكون متوفرة في العمل، منها البناء الدرامي للعمل وبناء الشخصية الدرامية للممثل، ومن المتوقع بأن تظهر جرعة كبيرة من الدراما الجيدة في العمل، وذلك بسبب اشتراك كوادر إخراجية وتمثيلية لها العديد من النجاحات في الدراما».  

وعن رأيها في تكرار المخرجة شيرين عادل للأعمال الشخصية الصعيدية، وقصة الثأر الذي قد تناولها الكثير على مدار الدراما المصرية.

وأضافت "موريس" : «لا أرى أي تشابه في أعمال المخرجة شيرين عادل، حيث إن لها العديد من النجاحات في الدراما، وهي صاحبة رؤية متميزة في الإخراج.. ومن المتوقع بأنها لن تناقش المواضيع بالشكل المعتاد، وأنها سوف تطرح القضية بشكل مختلف».

البوستر الرسمي لمسلسل محارب

قصة مسلسل محارب

ويجسد الفنان حسن الرداد في مسلسل «محارب» الذي يُشارك ضمن مسلسلات رمضان 2024 أنه متزوج من الفنانة ناهد فريد شوقي ويمر ببعض الأشياء المُشوقة والغامضة، ونشرت شركة المتحدة البرومو الرسمي للعمل وظهر فيه الفنان حسن الرداد بأكثر من حالة حيث كان يبكي في مشهد بشدة ومشهد آخر يرقص بالمنطقة الشعبية التي يُسكن فيها وتجسد شخصية والدته الفنانة عفاف شعيب التي تُعاني من مرض خطير ويسعى نجلها لإنقاذ حياتها بكافة الطرق ويتعرض للكثير من الصعوبات.

أبطال مسلسل محارب

ويُشارك في مسلسل «محارب» مع الفنان حسن الرداد، عدد كبير من نجوم الفن منهم: ناهد السباعي، ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي، محمود ياسين جونيور، ملك أحمد زاهر والعمل من إخراج شيرين عادل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.