الخميس، 04 يوليو 2024

11:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد صلاح يعلق على رحيل كلوب ويفجر مفاجأة عن مستقبله مع ليفربول

محمد صلاح ويورجن كلوب

محمد صلاح ويورجن كلوب

حسين العجيلي

علق الدولي المصري محمد صلاح، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي على رحيل المدير الفني الألماني يورجن كلوب عن تدريب الريدز، خلال الفترة المقبلة، كما تطرق إلى الحديث عن مستقبله داخل جدران ملعب «أنفيلد» بعد رحيل كلوب.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت» : «رحيل يورجن كلوب لن يؤثر على مستقبلي مع الفريق، لأن هذه طبيعة الحياة، إنها جزء من الحياة وأصبح واقعا الآن، وكل شيء يسير على ما يرام».

وأضاف نجم ليفربول: «لقد رحل العديد من اللاعبين المهمين للغاية من قبل، بالتأكيد المدير الفني مهم جدًا بالنسبة للنادي، وهو الآن يغادر، وفي يوم من الأيام سأغادر النادي أنا أيضًا».

وكان كلوب قد أعلن رحيله عن صفوف فريق ليفربول، بعد نهاية الموسم الجاري، بعد 9 سنوات كاملة قضاها داخل جدران الأنفيلد.

موعد نهاية عقد محمد صلاح مع ليفربول

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول، بنهاية الموسم المقبل 2025، ويوجد اهتمام جاد وترقب من صندوق الاستثمار السعودي للتعاقد معه وجلبه للدوري السعودي في الموسم المقبل.

وفي سياق آخر، نشر موقع ليفربول الرسمي، تصريحات جديدة للدولي المصري محمد صلاح، على هامش مباراة الريدز ومانشستر سيتي، المقرر لها مساء غداً الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال محمد صلاح خلال التصريحات التي نشرها موقع ليفربول: «لا أريد أن آخذ أي شيء من اللاعبين السابقين، وهم كانوا يساعدون الفريق كثيرًا، وجميع اللاعبين الذين غادروا كانوا لا يصدقون، والآن ليفربول ينافس عبر جبهات متعددة».

محمد صلاح: لدينا فرصة للفوز بكل شيء

وأضاف نجم فريق ليفربول: «هذا العام أود أن أقول إن الفريق مختلف، ولكن اللاعبين متعطشون للغاية، ولدينا فرصة جيدة للفوز بكل شيء، ولكن نحتاج فقط إلى المحاولة المناسبة، وليس لدينا ما نخسره، لذا فنحن نحاول دائماً».

وعن أغلى ذكرياته مع يورجن كلوب، قال محمد صلاح: «من الصعب اختيار واحدة فقط لأننا نعمل معًا منذ ثماني سنوات، ودائماً يقوم بالسماح للاعبيه بالحصول على الحرية في اللعبة والتعبير عن أنفسهم، ويجعل الجميع يشعرون بالحرية وفعل ما يريدون».

محمد صلاح يتغنى بـ داروين نونيز

وعن شعوره باللعب جنبًا إلى جنب مع داروين نونيز، قال: «إنه لاعب رائع بالتأكيد، ولكني أرى دائمًا أنني بحاجة للتكيف مع اللاعبين الذين يلعبون بجانبي لأنه قبل ذلك كان روبرتو فيرمينو، وكانت لدينا علاقة جيدة معًا في اللعبة ونفهم بعضنا البعض».

وتابع صلاح: «من سيلعب معي، يجب أن أفهم لعبته وأحتاج إلى فهم نقاط قوته، حتى يتمكن من مساعدتي كثيرًا في اللعبة، ونونيز لاعب مختلف نوعًا ما، ولم تكن لدينا هذه الجودة من قبل، ويحب الركض في الفضاء، ولا يحب الكرة كثيرًا في قدميه، وهو أمر فريد من نوعه، كما أنه سريع للغاية».

وأردف: «نونيز دائماً يواصل النظر إلي لأنه يعلم أنني أستطيع الحصول على الكرة بسهولة في المساحة ويمكنه إنهاء الموقف، وأرقامه هذا الموسم تتحسن كثيرًا، وهو أمر رائع بالنسبة لنا، وأحاول دائمًا مشاهدته في التدريبات وأحاول مشاهدة اللاعبين الآخرين».

واختتم تصريحاته قائلاً: «لكي أكون منصفًا، كودي ونونيز مختلفان، فداروين عندما يلعب كمهاجم، يمكنني أن أعطي الكرة له في المساحة، لكن كودي لا يحب الكرة في المساحة، يحبها في قدميه، لذلك الأمر مختلف. إنهم نوع مختلف من اللاعبين، لذا عليك التكيف مع اللاعبين الموجودين لديك، وهذه هي القوة الرئيسية».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.