السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أرخص سيارة هيونداي «زيرو» في السوق، اعرف السعر والمواصفات

هيونداي اكسنت RB موديل 2024

هيونداي اكسنت RB موديل 2024

شهيرة أحمد

A A

رصدت إحدى صفحات بيع السيارات على الإنترنت عرضًا لسيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2024 "زيرو" بسعرها الرسمي، 915 ألف جنيه، دون أي زيادة "أوفر برايس".

ويأتي هذا العرض بعد سيطرة ظاهرة "الأوفر برايس" على سوق السيارات في مصر، حيث كان يتم بيع السيارة بسعر يتجاوز المليون جنيه بسبب زيادة الطلب ونقص المعروض.

وتأتي هذه الخطوة كإعلان عن عودة مفهوم "الزيرو" بعد اختفاءه لفترة بسبب الأوفر برايس، الذي جعل سعر السيارة خلال الأيام الماضية يتخطى المليون جنيه، حيث كان بعض التجار والموزعين يفرضون زيادة "غير رسمية" مقابل التسليم الفوري.

ويرصد لكم "الجمهور الإخباري" من خلال السطور التالية، أهم مميزات سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2024، وهي كالتالي:

مميزات سيارة هيونداي اكسنت RB موديل 2024

تتميز هيونداي اكسنت RB 2024 بحالة جديدة تقريباً مع رخصة سير لمدة عام و25 كم فقط على عداد المسافات. وتوفر السيارة مجموعة من التجهيزات المريحة تشمل:

مرايات جانبية كهربائية.

نوافذ كهربائية أمامية وخلفية.

زجاج خلفي مظلل.

نظام صوتي ترفيهي.

وحرصاً على سلامة السائق والركاب، تأتي اكسنت RB 2024 مزودة بوسائد هوائية ونظام فرامل متطور مع أنظمة ABS و EBD. كما تتوفر السيارة مع ميزات أمان إضافية مثل:

قفل مركزي.

إنذار.

نظام إيموبليزر ضد السرقة.

ومكيف هواء.

ريموت تحكم.

وتتمتع اكسنت RB 2024 بمحرك قوي سعة 1600 سي سي، 4 سلندر، بقوة 125 حصان وعزم دوران 156 نيوتن متر. ويتصل المحرك بناقل سرعات أوتوماتيكي 4 غيار ليوفر تسارعاً سلساً وأداءً ممتازاً على مختلف الطرق.

وبفضل هذه المزايا، تصل سرعة اكسنت RB 2024 القصوى إلى 185 كيلومترا في الساعة.

سعر سيارة هيونداي اكسنت RB موديل 2024

تتوفر سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2024 في مصر للفئة عالية التجهيزات، بسعر رسمي يصل إلى 970 ألف جنيه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search