الأحد، 07 يوليو 2024

03:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد رمضان يكشف تفاصيل ظهور نجيب ساويرس في إعلان رمضان 2024

محمد رمضان ونجيب ساويرس

محمد رمضان ونجيب ساويرس

لينا غالي

كشف الفنان محمد رمضان، كواليس ظهور رجل الأعمال نجيب ساويرس، في إعلان إحدى شركات المحمول الشهيرة في مصر، بعد نشر البرومو التشويقي لإعلانها الجديد المقرر عرضه ضمن إعلانات رمضان 2024 الذي يتم طرحه خلال الأيام المقبلة.

كتب محمد رمضان، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «الحكاية باختصار أن مخرجة الإعلان كاملة أبو ذكري قالتلي في مشهد في الإعلان ليك مع أصدقائك وأنا أقرب وأعز أصدقائي نجيب ساويرس قولتله وكالعادة فاجئني بجدعنته ووافق على الظهور معايا في الإعلان كل الشكر لحبيبي وصديقي العزيز نجيب».

وظهر البرومو التشويقي للإعلان الجديد الذي يُعرض ضمن إعلانات رمضان 2024، الفنان محمد رمضان ورجل الأعمال نجيب ساويرس وهم يغنون مع بعضهما البعض.

وشاركت شركة المحمول الشهيرة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" البرومو التشويقي معلقة: "انتظرونا في رمضان وكل سنة وأنتم طيبين.. الساعات الحلوة مبتخلصش".
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.