السبت، 05 أكتوبر 2024

03:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة 3 أشخاص لسرقتهم لجلسة 14 أبريل

محكمة -أرشيفية

محكمة -أرشيفية

تيسير سامي وفهد

A A

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية اليوم 9 مارس 2024 تأجيل محاكمة المتهم بقتل أصدقائه الثلاثة عمدا بغرض السرقة إلي جلسة 14 أبريل القادم.


وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 20509 لسنة 2023 أن المتهم تامر،س في 15 ابريل 2023  قتل أصدقائه مع سبق الإصرار والترصد بغرض السرقة حيث استخدم السلاح الأبيض وقتلهم بعدة طعنات نافذة استقرت بأنحاء متفرقة من جسدهم كما وصف الطب الشرعي.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم قتل اثنين من أصدقائه وانتظر حتي عاد ثالثهما وانهال عليه بضربات متفرقة من جسده حتي فارق الحياة.


وتابع أمر الإحالة أن المتهم ارتكب الجناية بغرض تسهيل ارتكاب السرقة في نفس المكان والوقت وتم ضبط المسروقات وهي مبلغ مالي وعدد من الهواتف المحمولة و لاب توب المملوكين للمجني عليه.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search