الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«المتحدة» تقرر ترجمة أعمالها وعرضها في روسيا وماليزيا

مسلسلات المتحدة

مسلسلات المتحدة

لينا غالي

A A

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض مسلسلاتها لأول مرة هذا العام مترجمة ومدبلجة بـ لغتين مختلفتين، ولم تقتصر عرض مسلسلاتها على قنواتها فقط، بل تمتد لتشمل شاشات ومنصات معظم الدول العربية.

وأكدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في بيان لها، أن «هذا العام يتم عرض مسلسلاتنا مترجمة ومدبلجة في دولتي روسيا وماليزيا»، مشيرة إلى أن تلك المسلسلات التي راعت فيها التنوع ما بين التاريخي والكوميدي والاجتماعي والشعبي والفانتازيا والأعمال المأخوذة عن نصوص أدبية، لتناسب جميع الأعمار وتخاطب كل شرائح المجتمع.

وتتعاون المتحدة، خلال شهر رمضان الحالي مع 14 شركة إنتاج مختلفة، وتعطي الفرصة لعشرات الوجوه الشابة في التمثيل والتصوير والتأليف والإخراج، لإثبات جدارتهم وإبراز مواهبهم، إلى جانب شيوخ وكبار المهنة في جميع عناصر الصناعة.

كما تقدم المتحدة محتوى متميز للأطفال طوال شهر رمضان المبارك وتعرض لأول مرة 4 أعمال كارتون جديدة وهي "يحيى وكنوز 3" الذي يسعى إلى تعزيز الهوية المصرية لدى الأطفال، وكارتون "نورة" الذي يقدم بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، وكارتون "نور والكوكب السعيد" الذي يقدم بالتعاون مع الأزهر الشريف، وكارتون "سر المسجد" الذي يبحث في عمارة المساجد ويحمل رسائل دينية وتربوية هامة للأطفال. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search