الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ناقد فني لـ «الجمهور»: الفخراني فارس الدراما والمتحدة تعيده بشكل جديد

يحيى الفخراني في عتبات البهجة

يحيى الفخراني في عتبات البهجة

ندى يوسف

A A

مسلسلات رمضان 2024، «فارس الدراما»، لقب أطلقه الناقد الفني أحمد سعد الدين، على النجم يحيى الفخراني، مؤكدًا أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعيد الفخراني بشكل جديد في السباق الرمضاني المقبل، بتوقيع المخرج مجدي أبو عميرة.

وقال «سعد الدين» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إن يحيى الفخراني فارس الدراما دون منازع على مدار 3 عقود مختلفة، موضحًا أنه خلال الـ 35 سنة السابقين قدم أعمال درامية جيدة، حققت نجاحًا كبيرًا.

وأشار أحمد سعد الدين، إلى أن من أهم مميزات يحيى الفخراني وجهه المعبر، الذي يستطيع من خلاله أن يوصل احساس المشهد دون أي كلام.

ولفت إلى أن هذا العام عودة يحيى الفخراني مختلفة، وذلك بسبب المحتوى الذي اختارته المتحدة، بالإضافة إلى لقائه مجددًا مع المخرج مجدي أبو عميرة، بعد آخر تعاون بينهما في «يتربى في عزو».

أحداث مسلسل عتبات البهجة

وتدور أحداث المسلسل حول "بهجت الأنصاري" الذي يجسد دوره، النجم الكبير يحيي الفخراني، وهو رجل على المعاش توفيت زوجته وتركته للوحدة التي أثرت فيه نفسيًا، خاصة مع بعد أولاده وانشغالهم عنه.

أبطال عتبات البهجة 

مسلسل «عتبات البهجة» بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search