الخميس، 01 أغسطس 2024

01:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خريطة مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين الفخراني والسقا وكرارة

مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024

لينا غالي

A A

خريطة مسلسلات رمضان 2024، أيام قليلة تفصلنا عن السباق الرمضاني 2024، والذي يضم مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية، التي تضم كبار الفنانين خلال هذا الموسم، وهي مسلسلات من العيار الثقيل من حيث الإخراج والكتابة والإنتاج وأيضًا الأداء التمثيلي.

ويرصد موقع “الجمهور” خلال هذا التقرير خريطة مسلسلات رمضان 2024، التي تنافس خلال هذا العام، وتتنوع ما بين الدراما الاجتماعية والأكشن والديني والتاريخي والكوميدي.

 

يحيي الفخراني يشارك بمسلسل عتبات البهجة

يشارك الفنان يحيي الفخراني، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل «عتبات البهجة» ويشاركه في العمل جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

 

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز

يضم مسلسل الحشاشين مجموعة من الفنانين أبرزهم النجم الكبير كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل المداح الجزء الرابع

ينافس حمادة هلال، ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل "المداح"4" والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي، حيث يدخل الشيخ صابر المداح "حمادة هلال" في متاهة لغز جديد، ويواجه عدوًا جديدًا يجسده فتحي عبد الوهاب في صراع يمثل الخير والشر.

"المداح 4" يشارك في بطولته إلى جانب حمادة هلال كل من فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا

شارك الفنان أحمد السقا في مسلسل «جولة أخيرة»، ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2024، الذي يشارك في بطولته طارق لطفي، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي، وضيفة الشرف حنان مطاوع، وهو من تأليف محمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

مسلسل إمبراطورية ميم

والعمل بطولة  خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة في رمضان

يشارك الفنان أمير كراره، في قائمة مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل بيت الرفاعي المكون من 30 حلقة بطولة أحمد رزق، سيد رجب، عايدة رياض، ميرنا جميل، محمد لطفي، إيناس كامل، رحاب الجمل، أحمد فؤاد سليم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وهند عبد الله، وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداث العمل في إطار التشويق والإثارة.

مسلسل حق عرب لـ أحمد العوضي

«حق عرب» هو أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي، ضمن مسلسلات رمضان 2024، هو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، بطولة عدد من النجوم البارزين مثل رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، وآخرون، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تشارك مي عمر، في خريطة مسلسلات رمضان 2024، الذي تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، بطولة بجانب من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والمسلسل من تأليف محمد سامى ومهاب طارق، وإخراج محمد سامى، وإنتاج مها سليم فورميديا.

الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد +1

مسلسل "كامل العدد +1" يعرض ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2024، الذي يناقش العمل العديد من المشاكل الزوجية في المجتمع، وهو من بطولة عدد من نجوم الفن منهم الفنان شريف سلامة، الفنان دينا الشربيني، والفنانة القديرة إسعاد يونس، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، آية سماحة.

مسلسل جودر عالم من الواقع والخيال

يعرض مسلسل "جودر" ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، يشارك فيه عدد من الفنانين منهم ياسمين رئيس، نور اللبنانية، أحمد بدير، تارا عماد، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، وليد فواز ، ياسر الطوبجي.


روجينا تشارك في رمضان بمسلسل سر إلهي

تقدم النجمة روجينا مسلسلها الجديد “سر إلهي”، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، تأليف أمين جمال، إخراج رءوف عبدالعزيز.

مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار

يشارك الفنان إياد نصار في مسلسل "صلة رحم" الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة عدد من الفنانين منهم أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، من تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي بطلوع الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل المتهمة.

ياسمين صبري فتاة شعبية في مسلسل رحيل 

تقدم ياسمين صبري، شخصية فتاة شعبية في مسلسل “رحيل” الذي يعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وتمر بالكثير من الأحداث الصعبة وفي هذا العمل تبتعد «صبري» عن أدوار الفتاة الغنية. 

مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج

ريهام حجاج، تشارك في الموسم الرمضاني 2024، من خلال مسلسل «صدفة» والذي يشارك فى بطولة العمل خالد الصاوى، رحاب الجمل، سلوى خطاب، فراس سعيد، عصام السقا، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

مسلسل مسار إجباري دراما شبابية

مسلسل “مسار إجباري” يعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وينتمي إلى نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة، من تأليف ورشة كتابة وإشراف عام على الكتابة باهر دويدار، وتدور أحداث مسار إجباري في إطار لايت كوميدي اجتماعي، يشارك في البطولة إلى جانب عصام عمر، وأحمد داش، صابرين، بسمة، نور إيهاب، جوري بكر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.