السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مباراة بايرن ميونخ وماينز في الدوري الألماني

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

أحمد كامل

A A

قناة مجانية تنقل مباراة بايرن ميونخ وماينز في الدوري الألماني، يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره فريق ماينز، اليوم السبت، على ملعب "أليانز أرينا" في إطار منافسات الأسبوع الـ 25 من بطولة الدوري الألماني.

موعد مباراة بايرن ميونخ وماينز في الدوري الألماني

تقام مباراة فريقي بايرن ميونخ وماينز في الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الألماني، على ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري، في تمام الساعة الراعبة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة بايرن موينخ وماينز

يمكنك مشاهدة مباراة فريقي بايرن ميونخ وماينز في الدوري الألماني، من خلال قناة «بي إن سبورتس» القطرية، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وإفريقيا.

 

ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الألماني

يحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 54 نقطة، جمعهما من 24 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3، بينما تعرض للهزيمة في 4 لقاءات، وتمكن لاعبو الفريق البافاري من تسجيل 65 هدفاً فيما تلقت شباكهم 28.

 

ترتيب ماينز في الدوري الألماني

وعلى الجانب الأخر، جاء فريق ماينز في المركز الـ17 في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 16 نقطة، جمعهما من 24 مباراة، حقق الفوز في مواجهتين فقط، وتعادل في 10 وتعرض للهزيمة في 12 مباراة، وتمكن لاعبوه من تسجيل 19 هدفاً وتلقت شباكهم 38.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ

حراسة المرمى: نوير

خط الدفاع: كيميتش، ماتياس، داير، رفاييل.

خط الوسط: الكسندر، ليون، مولر.

خط الهجوم: هاري كين، ساني، موسيالا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search