السبت، 05 أكتوبر 2024

09:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس السيسي: «حب الأوطان ليس شعارات وإنما تضحيات حقيقية»

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

وداد العربي

A A

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: «صفحات تاريخ هذا الوطن ذاخرة بأيام تشهد على قصة كفاح الشعب المصري، المليئة بالتضحيات والإضاءات التي ألهبت مشاعر الوطنية، وحطمت صخور اليأس ومهدت دروب الأمل وخلدت اسمها في سجلات الشرف، إنهم شهداء مصر وبريق ضيائها».

جاء ذلك خلال فاعليات الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، بحضور كبار قادة الدولة ورجال القوات المسلحة، في مركز المنارة للمؤتمرات.

واسترسل الرئيس السيسي: «حب الأوطان ليس شعارات ترفع، وإنما تضحيات حقيقية، عرق وجهد ودماء، ثمنا لصون مصر وحفظاً لأمنها واستقرارها وتقدمها».

كما حمل السيسي التحية من شعب مصر إلى رجال القوات المسلحة قائلاً: «تحية وتقدير من شعب مصر العظيم إلى رجال القوات المسلحة البواسل، الذين يحملون على عاتقهم بكل عزيمة وإصرار وشجاعة حماية مقدرات ومكتسبات الوطن، جنباً إلى جنب مع رجال الشرطة الأشداء المخلصين في حفظ أمن مصر، والمتسلحين جميعا بالولاء لهذا الوطن العظيم».

ووجهه الرئيس كلامه إلى شعب مصر قائلا: «شعب مصر الأبي الكريم، سيحكي التاريخ يوماً كيف كان العبور بمصر وشعبها، من حافة الخطر والفوضى والضياع، إلى بر السلامة والأمان والاستقرار، صعباً وقاسياً، سيحكي التاريخ يوماً كم كان الثمن المدفوع من دماء أبنائنا غاليا وعزيزاً، وكم كان حجم العمل والصبر والجلد، وإنكار الذات كبيرا فوق التصور».

الرئيس السيسي: «إن التاريخ سيتوقف طويلا أمام معجزة كبرى حققها المصريون خلال السنوات الماضية».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search