السبت، 13 يوليو 2024

08:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يشعل المنافسة بين عواد وصبحي في حراسة عرين الزمالك

محمد عواد - محمد صبحي

محمد عواد - محمد صبحي

أحمد كامل

حصد النادي الأهلي، بطولة كأس مصر للمرة الـ 39 في تاريخه، عقب تحقيقه الفوز بهدفين نظيفين على غريمه التقليدي نادي الزمالك، في المواجهة التي جمعتهما بإستاد "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية.

وظهر محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك بمستوى ضعيف خلال مباراة نهائي كأس مصر، حيث تلقى هدفين في تلك المباراة التي فاز بها النادي الأهلي على حساب الفريق الأبيض.

جوميز يعيد ترتيب حراس مرمى الزمالك

وتسبب المستوى الذي ظهر به محمد عواد، في مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي، في إعادة تفكير البرتغالي جوزيه جوميز، في الدفع بمحمد صبحي كحارس أساسي بدلاً من عواد. 

ميدو يشن هجوماً حاداً على محمد عواد

وشن أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، هجوماً حاداً على محمد عواد عقب انتهاء مباراة نهائي كأس مصر، حيث قال: “ مشكلة الزمالك ليست فنية، والزمالك يحتاج لحارس مرمى قوي للدفع به أساسياً".

وأضاف ميدو: «الزمالك يحتاج لحارس مرمى قوي لا يستقبل أهداف مثل هدفي مباراة النادي الأهلي، وخاصة هدف محمد مجدي أفشة الثاني».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.