السبت، 06 يوليو 2024

01:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مواعيد عمل هئية البريد القومي في رمضان 2024

الهيئة القومية للبريد

الهيئة القومية للبريد

نورهان عبدالعزيز

أعلنت الهيئة القومية للبريد مواعيد العمل بكافة مكاتب البريد والأكشاك البريدية والسيارات المتنقلة على مستوى الجمهورية، بجانب عمل المكاتب البريدية يومي الجمعة والسبت، علاوة على عمل المكاتب الرئيسية لفترات ليلية في شهر رمضان المبارك.

مواعيد عمل هيئة البريد في رمضان 2024

قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن الهيئة اتخذت كافة التدابير والإجراءات التي تهدف إلى تسهيل حصول المواطنين على الخدمات التي يقدمها البريد المصري خلال شهر رمضان المبارك.

وعدلت الهيئة مواعيد العمل بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية والتي يصل عددها إلى أكثر من 4500 مكتب بريد، بجانب سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية، لتبدأ الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحًا حتى 2 ظهرًا، وتعمل الفترة المسائية حتى الساعة 4 عصرًا.

 هيئة البريد المصري

وأوضح فاروق، أنه قد تقرر تشغيل 109 مكتب بريد على مستوى الجمهورية لفترة ليلية خلال شهر رمضان المبارك، حيث تبدأ مواعيد العمل من الساعة 8مساءً حتى الساعة 11 ليلًا، بهدف تيسير حصول المواطنين على الخدمات خلال شهر رمضان.

ولفت إلى أنه تقرر تشغيل الأكشاك البريدية وبعض مكاتب البريد وسيارات البريد المتنقلة على مستوى الجمهورية يوم الجمعة من كل أسبوع على أن تبدأ مواعيد العمل بها من الساعة العاشرة صباحًا حتى الرابعة عصرًا.

وتقرر تشغيل مناطق التوزيع الرئيسية فترة عمل ليلية، لتبدأ مواعيد العمل بها من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ليلًا، بهدف توفير أفضل الخدمات للشحن السريع وتوصيل الطرود بأقصى سرعة ممكنة خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد، أن غرفة المتابعة والتحكم الرئيسية بالهيئة تعمل على متابعة انتظام العمل بجميع المنافذ خلال الشهر الفضيل، وذلك لتقديم جميع الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة، وتذليل أية عقبات قد تواجه العاملين فى أثناء تأدية عملهم إن وجدت.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.