السبت، 06 يوليو 2024

02:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس السيسي: جابهنا خلال 10 سنوات فكرا متطرفا حاول استباحة دمائنا

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

وداد العربي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إن كل عام نحتفل ونقدر ذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض في يوم الشهيد.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال الاحتفال بيوم الشهيد، أن ما قدمه الشهيد عبد المنعم رياض يؤكد أن الاستقامة والزهد في الدنيا هو طريق الخير للناس.

وأوضح السيسي: «جابهنا خلال حرب استمرت 10 سنوات فكرا متطـرفا حاول استباحة دمـائـنا ومستقبلنا»، مضيفا أن الحفاظ على مصر والعمل على تقدمها واجب علينا جميعاً.

يذكر أن الرئيس السيسي استهل كلمته في الندوة التثقيفية، بتوجيه التحية والتقدير وهنأ الجميع بشهر رمضان المبارك والأشقاء المسيحيين بصومهم المبارك.

وذلك خلال فاعليات الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد التي تنطلق بعد قليل، في حضور كبار قادة الدولة ورجال القوات المسلحة، في مركز المنارة للمؤتمرات.

احتفال مصر بيوم الشهيد

وتفتح المتاحف والمزارات العسكرية، وكذا منطقة العرض المكشوف ببانوراما حرب أكتوبر، أبوابها، لاستقبال المواطنين مجاناً، اليوم السبت الموافق 9 مارس الجاري، بمناسبة احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.