السبت، 06 يوليو 2024

04:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الشباب والرياضة بدمياط تختتم لقاء المؤتمر الوطني للنشء تحت شعار «بناء جيل»

 الدكتور وليد الشاذلي وكيل الشباب والرياضة بدمياط

الدكتور وليد الشاذلي وكيل الشباب والرياضة بدمياط

شيماء الفراعي

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بدمياط، اليوم السبت 9 مارس 2024، ختام اللقاء القمي للمؤتمر الوطني للنشء الذي أقيم تحت شعار بناء جيل بنادي رأس البر الرياضي، وهذا بمشاركة 100 طليع من المتميزين بالجلسات الحوارية، وذلك للعمل على بناء جيل من قادة المجتمع المصري.

وأشار الدكتور وليد الشاذلي وكيل الشباب والرياضة بدمياط، إلى ضرورة الاهتمام بالنشء وهم شباب الغد وقادة المستقبل، حيث تقدم الوزارة كل البرامج الهادفة لرعاية النشء وفقا للدستور المصري، والتي تؤكد على رعاية النشء والشباب، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وفي هذا السياق، أكد العميد الدكتور سعيد حلمي المشرف العام ومنسق حياة كريمة على أهمية المشاركة في المبادرات لتنمية مهارات النشء وحس المواطنة لديهم وتجنبهم للظواهر السلبية مع تنمية الوعي والإدراك لديهم لتحضيرهم إلى مستقبل مشرق من الإمكانيات والمهارات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.