الثلاثاء، 30 يوليو 2024

02:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«حماة الوطن» يوجه التحية لأبناء الشهداء ويشيد بقرارات الرئيس السيسي

حزب حماة الوطن

حزب حماة الوطن

محمد ممدوح

A A

قدم حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، التحية لكل شهداء الوطن الأبرار بمناسبة التاسع من مارس ذكرى يوم الشهيد، هذه الذكرى التي تعيد إلى الأذهان بسالة وشجاعة وإخلاص أبطال القوات المسلحة المصرية على مر التاريخ.

وقال الحزب في بيان له نستعيد في هذه المناسبة ذكرى استشهاد الجنرال الذهبي الفريق عبد المنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الذي استشهد بين جنوده في حرب الاستنزاف.

ووجه حزب حماة الوطن، التحية لكل أبطال القوات المسلحة الذين يحملون على عاتقهم حماية أمن مصر واستقرارها، ويقدمون كل ما لديهم من أجل رفعة هذا الوطن، مضيفًا: «نحن نحتفل بذكرى يوم الشهيد، نود الإشادة بالقيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ما يقدمه لأهالي الشهداء من خلال تشريعات وقرارات بمثابة رد الجميل وتقديرا لتفاني الشهداء في خدمة تراب هذا الوطن».


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.