الأحد، 07 يوليو 2024

03:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط 13 تاجر سجائر جملة وقطاعي لبيعهم أعلى من التسعيرة الرسمية

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية التابعة لمديرية أمن الغربية من ضبط 13 تاجر سجائر جملة وقطاعي بمراكز مختلفة في المحافظة، بتهمة البيع بأزيد من التسعيرة الرسمية لجميع الأنواع، بواقع من 100 إلى 200 جنيه زيادة في “القاروصة” الواحدة. 


وكانت البداية عندما أمر المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، بشن حملات من مفتشى الرقابة التموينية بالمديرية، للمرور والتفتيش علي محلات بيع السجائر بالجملة والقطاعي بمراكز ومدن المحافظة.

وأسفرت جهود الحملات عن رصد 13 تاجر يقوموا بالبيع بأزيد من التسعيرة الرسمية المخصصة لجميع الأنواع، بواقع من 100 إلى 200 جنيه زيادة فى القاروصة الواحدة، من عبوات السجائر.

وبمواجهتهم بما هو منسوب إليهم من تهم، اعترفوا بحيازتهم لجميع المضبوطات، بقصد وترويج تلك المنتجات، لتحقيق أرباح ومكاسب مادية غير مشروعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات مع المتهمين.

جهود الداخلية لضبط العناصر الإجرامية
وحسب بيان وزارة الداخلية فإن هذه الحملات تأتي في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين، وإحكام الرقابة على جميع الأسواق، لاسيما في مجال تجميع السجائر بقصد حجبها عن البيع بالأسواق وحيازة السجائر المجهولة والمهربة.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.