السبت، 06 يوليو 2024

02:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة أربعيني في العياط

جثة - تعبيرية

جثة - تعبيرية

أمة الله عمرو

تباشر جهات التحقيقات المختصة في نيابة العياط الجزئية، بالتعاون مع رجال المباحث من قسم شرطة العياط، تحقيقاتهم وتحرياتهم؛ لكشف لغز مصرع أربعيني في حالة غموض، بمنطقة كفر تركي بالعياط، للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث.

كما أمرت في وقت سابق بتفريغ كاميرات المراقبة في موقع الحادث، لكشف ملابسات الواقعة، ومعرفة مرتكبها، وأمرت الطب الشرعي بتشريح الجثة، لمعرفة سبب الوفاه،  وامرت بسرعة التحريات حول واقعة مصرع شخص في شقته السكنية.

وكانت البداية عندما عثرت الأهالي، على جثة شخص، بشقته السكنية في نطاق مركز العياط، بمنطقة الجيزة.

وأخطرت الأهالي إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص في شقته السكنية بمنطقة كفر تركي، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في مركز شرطة العياط، إخطارًا بالحادث.

وتوجهت قوة من رجال المباحث من مركز شرطة العياط في الجيزة، لموقع البلاغ وبصحبتهم سيارة إسعاف، وبالتوجه والفحص تبين سقوط جثة لشخص أربعيني يُدعى "ر.ر."، غارق في دمائه، في ظروف غامضة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.