الخميس، 11 يوليو 2024

11:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«سيدات سلة الأهلي» يواجه مصر للتأمين في الدوري

الأهلي

الأهلي

علي نصير

يخوض الفريق الأول لكرة السلة للسيدات بالنادي الأهلي، مباراة هامة اليوم السبت، أمام فريق مصر للتأمين ضمن منافسات بطولة دوري السوبر.

من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساءً، على صالة مركز شباب الجزيرة ويسعى فريق سيدات سلة الأهلي لمواصلة العروض القوية في البطولة والظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

كان طارق خيري المدير الفني للفريق، عقد محاضرة للاعبات خلال المران الأخير أكد خلالها على العديد من الجوانب ‏الخططية والفنية في إطار تجهيز جميع اللاعبات بالشكل المناسب للمباراة. 

وكان فريق سيدات سلة الأهلي قد فاز في المباراة السابقة علي فريق الجزيرة بنتيجة 86-83 في البطولة.

في شأن آخر حقق النادي الأهلي إنجازاً قياسياً، بفوزه على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما باستاد “الأول بارك” بالعاصمة السعودية “الرياض” ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

إنجاز قياسي للنادي الأهلي

وأصبح النادي الأهلي أول فريق عربي وإفريقي يحقق 150 بطولة في تاريخه، وذلك عقب تتويجه ببطولة كأس مصر الـ39 على حساب نادي الزمالك بهدفي إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

بطولات النادي الأهلي

وصل النادي الأهلي للبطولة رقم 150 في تاريخه، متوفقاص بذلك على الأندية العربية والإفريقية، حيث توج المارد الأحمر بالدوري المصري في 43 مرة، و39 كأس مصر والسوبر المصري 14 مرة.

كما حقق النادي الأهلي الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في 11 مناسبة، بجانب 8 سوبر إفريقي و16 دوري منطقة القاهرة و7 كأس السلطان حسين و4 كأس الكؤوس الإفريقية.

وتوج المارد الأحمر ببطولة واحدة في كل من: الكأس الأفروآسيوية ودوري أبطال العرب وكأس الكؤوس العربية وكأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس الاتحاد المصري وبطولة الجمهورية العربية المتحدة وكأس السوبر العربي، ما جعل مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي يقول إن الفوز بالألقاب مع فريق النادي الأهلي هو ما يسعى إليه دائمًا، فهو نادي لا يشبع من التتويج والفوز بالبطولات، وإنه ينقل هذا الشعور الدائم للاعبين، من أجل تحقيق كل البطولات التي يخوضها الفريق لإسعاد جماهير الأهلي.

الأهلي يتوج بطلاً لكأس مصر للمرة الـ 39 من كأس مصر

ينفرد النادي الأهلي بكونه أكثر فوزًا بلقب كأس مصر، برصيد 39 بطولة، ويأتي ثانيًا الزمالك بواقع 28 لقب، كما فاز الزمالك بالنسخة الأولى من الكأس موسم 1921 – 1922، وفاز الأهلي بآخر نسخة من البطولة على حساب بيراميدز بنتيجة (2-1).

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.