الخميس، 01 أغسطس 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، دينا فؤاد تكشف تفاصيل دورها بـ«حق عرب»

الفنانة دينا فؤاد

الفنانة دينا فؤاد

محمد النجار

A A

هنأت الفنانة دينا فؤاد، الأهلي بعد فوزه على الزمالك 2/0، مؤكدة: أنا أهلاوية أبا عن جد"، لافتة إلى أن مسلسل "حق عرب" يتميز بوجود كيميا بين المشاركين فيه وسنقدم شيئا محترما سيعجب الجميع. 

وأضافت دينا فؤاد خلال مداخلة ببرنامج "كل يوم"، الذي يقدمه الإعلامي خالد أبو بكر، على قناة on، نقوم بالتصوير في منطقة المغربلين والشخصية مركبة لبنت بتساعد والدها، موضحة، كلنا تعبنا على إخراج الشخصية التي سيراها المشاهد، ورسالة المسلسل تقول: "لا يصح إلا الصحيح".

وأكدت دينا فؤاد، لا يوجد أي شيء خطأ مختفي فالجريمة الكاملة، ونحن صورنا في عدة أماكن وأيام تصوير شارع المعز زحمة، مشيرة إلى أن أحمد العوضي محبوب كثيرا من الناس، وله طريقة في التعامل مع الناس تخلي الناس تحبه أكتر وهو اللي هيخلي المسلسل ينجح في رمضان، وبشكر الشركة المتحدة وشركة سينرجي".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.