الأحد، 07 يوليو 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصطفى شوبير: لقب كأس مصر هديتنا للجماهير والشناوي «أخويا»

مصطفى شوبير

مصطفى شوبير

علي نصير

الأهلي ضد الزمالك، أعرب مصطفى شوبير، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتتويج الأهلي ‏بقلب كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين ‏مساء اليوم على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس مصر. 

وأكد شوبير عقب المباراة، أن الفوز بلقب كأس مصر أفضل هدية للجماهير الداعمة للفريق في كل الأوقات، ‏ودائمًا يتواجدون وراء الأهلي في كل مكان، مشددًا على أن الجماهير تظل كلمة السر ‏في الفوز بالبطولات.‏

وتطرق شوبير للحديث عن العلاقة بينه وبين كابتن الفريق محمد الشناوي، قائلًا: «الشناوي ‏بمثابة أخ أكبر لجميع اللاعبين ودائمًا ما يدعم زملاءه في الفريق»، وأشاد بموقفه وحرصه مع ‏ياسر إبراهيم على التواجد في السعودية مع الفريق على الرغم من تنفيذه لبرنامج تأهيلي.‏

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، سجل هدف التقدم ‏إمام عاشور في الدقيقة 83، وأضاف أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب ‏بدلًا من الضائع، ليرفع الأهلي رصيده من البطولة إلى الرقم 39.‏

في الوقت نفسه، أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالتتويج بلقب كأس مصر اليوم على حساب منافسه الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض في السعودية.

وأضاف مارسيل كولر للموقع الرسمي للنادي الأهلي بعد انتهاء المباراة: «الأهلي لم يقدم أفضل ما لديه في الشوط الأول، ولهذا تحدثت بين الشوطين مع اللاعبين لإزالة التوتر وتقريب مساحات اللعب مما ساعدنا على تسجيل هدفين في الشوط الثاني».

واستكمل كولر: «الفوز بالألقاب مع الأهلي هو ما أسعى إليه دائمًا، ولا أتشبع من التتويج والفوز مع الفريق، وأنقل هذا الشعور الدائم للاعبين من أجل تحقيق كل البطولات وإسعاد جماهير الأهلي».

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في مدينة الرياض بالسعودية.

أهداف المباراة

وجاء هدف النادي الأهلي الأول عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 84 من أحداث المواجهة، بعد عرضية من جهة اليمين من محمد مجدي أفشة، استلمها إمام عاشور بتسديدة بقدمه اليمنى سكنت شباك محمد عواد.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، أنهى محمد مجدي أفشة على آمال نادي الزمالك، بعد تسجيله هدف المارد الأحمر الثاني عن طريق تسديدة أرضية على يسار محمد عواد سكنت الشباك.

هدف إمام عاشور

هدف محمد مجدي أفشة

الأهلي الأكثر يتوج بالكأس الـ 39 من كأس مصر

ينفرد النادي الأهلي بكونه أكثر فوزًا بلقب كأس مصر، برصيد 39 بطولة، ويأتي ثانيًا الزمالك بواقع 28 لقب، كما فاز الزمالك بالنسخة الأولى من الكأس موسم 1921 – 1922، وفاز الأهلي بآخر نسخة من البطولة على حساب بيراميدز بنتيجة (2-1).

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.