السبت، 05 أكتوبر 2024

09:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعليق إمام عاشور على تتويج الأهلي بكأس مصر على حساب الزمالك

إمام عاشور

إمام عاشور

أحمد كامل

A A

علق إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، على تتويجه مع المارد الأحمر ببطولة كأس مصر، بعد الفوز على نادي الزمالك في المواجهة التي جمعتهما على ستاد “الأول بارك”.

وقال إمام عاشور في تصريحات تليفزيونية عقب مباراة نهائي كأس مصر: "الحمد لله أشكر اللاعبين على مجهودهم في الملعب وأقول لهم ألف مبروك ولمجلس الإدارة والجماهير وحظ أوفر لنادي الزمالك وجمهور الزمالك"

وأضاف: "منذ ثلاثة أيام كنت مريضًا جداً وكانت درجة حرارتي مرتفعة ولكن زوجتي وحماتي وقفا بجانبي وصديق لي وبدونهم لم أكن موجوداً اليوم في المباراة".

تفاصيل مباراة نهائي كأس مصر

وجاء هدف النادي الأهلي الأول عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 84 من أحداث المواجهة، بعد عرضية من جهة اليمين من محمد مجدي أفشة، استلمها إمام عاشور بتسديدة بقدمه اليمنى سكنت شباك محمد عواد.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، أنهى محمد مجدي أفشة على آمال نادي الزمالك، بعد تسجيله هدف المارد الأحمر الثاني عن طريق تسديدة أرضية على يسار محمد عواد سكنت الشباك.

هدف إمام عاشور

هدف محمد مجدي أفشة

الأهلي يتوج بالكأس الـ 39 من كأس مصر

ينفرد النادي الأهلي بكونه أكثر فوزًا بلقب كأس مصر، برصيد 39 بطولة، ويأتي ثانيًا الزمالك بواقع 28 لقب، كما فاز الزمالك بالنسخة الأولى من الكأس موسم 1921 – 1922، وفاز الأهلي بآخر نسخة من البطولة على حساب بيراميدز بنتيجة (2-1).

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search