السبت، 05 أكتوبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

احتفال تركي آل شيخ بهدف الأهلي في مرمى الزمالك بنهائي كأس مصر (فيديو)

تركي ال شيخ

تركي ال شيخ

دنيا عبده

A A

احتفل تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بالهدف الأول للنادي الأهلي، في مرمى الزمالك، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما لحساب نهائي كأس مصر، وحقق الأهلي اللقب. 

الأهلي بطل كأس مصر على حساب الزمالك

وحسم النادي الأهلي تتويجه بكأس مصر للمرة الـ 39 في تاريخه، على حساب الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ستاد الأول بارك، بمدينة الرياض السعودية.

سجل إمام عاشور الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى الزمالك، في الدقيقة 84 من عمر المباراة، قبل أن يضيف محمد مجدي أفشة هدف تأكيد الفوز للأهلي في الدقيقة 95 من عمر اللقاء.

إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر ويفوز بهذه الجائزة

حصل إمام عاشور على رجل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والتي توج بها المارد الأحمر للمرة الـ 39 في تاريخه، بعد فوزه على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين نظيفين، في المواجهة التي جمعتهما على استاد “الأول بارك”.

وبذلك يحصل إمام عاشور على مبلغ 50 ألف دولار، أي ما يعادل 2.5 مليون جنيه، هي قيمة الجائزة المعلن عنها من اللجنة المنظمة للمباراة .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search