الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نيابة جنوب الجيزة تعاين حريق نشب داخل شقة في الدقي

حريق شقة بالدقي

حريق شقة بالدقي

محمود الطحاوي

A A

أمرت نيابة جنوب الجيزة بانتداب المعمل الجنائي، لمعرفة سبب اندلاع حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة، للوقوف على أسباب الحريق.

وتبين من خلال المعاينة، أن سبب الحريق يرجع إلى نشوب ماس كهربائي بأحد أجهزة التكييف، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

السيطرة على حريق بشقة بالدقي 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ عن حريق داخل شقة سكنية في شارع المساحة بمنطقة الدقي.

 انتقلت قوات الحماية المدنية وعربات الإطفاء على الفور مدعمين بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة.
 

وتمت السيطرة على الحريق من قبل قوات الحماية المدنية دون وقوع أي خسائر بشرية، وتم إجراء عملية التبريد، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search