السبت، 05 أكتوبر 2024

04:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إمام عاشور رجل مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر ويفوز بهذه الجائزة

إمام عاشور

إمام عاشور

أحمد كامل

A A

حصل إمام عاشور على رجل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والتي توج بها المارد الأحمر للمرة الـ 39 في تاريخه، بعد فوزه على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين نظيفين، في المواجهة التي جمعتهما على استاد “الأول بارك”.

وبذلك يحصل إمام عاشور على مبلغ 50 ألف دولار، أي ما يعادل 2.5 مليون جنيه، هي قيمة الجائزة المعلن عنها من اللجنة المنظمة للمباراة .

أهداف المباراة

وجاء هدف النادي الأهلي الأول عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 84 من أحداث المواجهة، بعد عرضية من جهة اليمين من محمد مجدي أفشة، استبلها إمام عاشور بتسديدة بقدمه اليمنى سكنت شباك محمد عواد.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، أنهى محمد مجدي أفشة على آمال نادي الزمالك، بعد تسجيله هدف المارد الأحمر الثاني عن طريق تسديدة أرضية على يسار محمد عواد سكنت الشباك.

هدف إمام عاشور

هدف محمد مجدي أفشة

الأهلي يتوج بالكأس الـ 39 من كأس مصر

ينفرد النادي الأهلي بكونه أكثر فوزًا بلقب كأس مصر، برصيد 39 بطولة، ويأتي ثانيًا الزمالك بواقع 28 لقب، كما فاز الزمالك بالنسخة الأولى من الكأس موسم 1921 – 1922، وفاز الأهلي بآخر نسخة من البطولة على حساب بيراميدز بنتيجة (2-1).

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في كأس مصر

التقى الأهلي ضد الزمالك فى بطولة كأس مصر فى 33 مباراة من قبل، حقق المارد الأحمر 17 فوزا مقابل 11 فوزا للفارس الأبيض فيما انتهت 5 لقاءات بالتعادل.

النهائي رقم 20 بين الأهلي والزمالك في كأس مصر

ومثلت تلك المباراة النهائي رقم 20 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في بطولة كأس مصر، حيث التقى الفريقان من قبل في 19 مباراة، نجح الأهلي في حسم اللقب في 9 مناسبات، فيما فاز الزمالك باللقب، في 8 مناسبات، وتقاسم اللقب في مواجهتين، بالمناصفة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو،سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search