الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضربة جديدة لجيش الاحتلال داخل مستوطناته، تفاصيل واقعة «حومش»

جنود جيش الاحتلال

جنود جيش الاحتلال

أحمد محمود

A A

تلقى جيش الاحتلال ضربة جديدة في إحدى مستوطناته من خلال إطلاق نار على موقع عسكري إسرائيلي، في الوقت الذي تواصل فيه قوات الاحتلال قمعه ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية.

واستعرضت قناة القاهرة الإخبارية، في تقرير لها، ارتفاع عدد مصابي جنود الاحتلال الإسرائيلي، إثر عملية إطلاق النار على موقع عسكري بمستوطنة حومش، إلى 4 حالات جرحة ونقل اثنين منهم بطائرة مروحية.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن عملية حومش كان مخططا لها لاستدراج الجنود إلى موقع العبوة الناسفة، حيث وقعت عملية مزدوجة شملت إطلاق نار على موقع عسكري إسرائيلي وتفجير عبوة ناسفة لحظة تجمع الجنود في محيط مستوطنة حومش.

هجوم مزدوج استهدف موقعًا عسكريًا بمستوطنة حومش 

وكشفت ولاء السلامين، مراسلة "القاهرة الإخبارية"، تفاصيل هجوم استهدف موقعا عسكريا إسرائيليا في مستوطنة حومش، وأسفر عن إصابة 4 من جنود الاحتلال بينهم حالة حرجة.

وقالت "السلامين"، خلال مداخلة لـ"القاهرة الإخبارية"، إن الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن عملية مزدوجة شملت إطلاق نار وتفجير في مستوطنة حومش.

وكشفت التقارير العبرية، عن أن المستوطنة تم إخلاؤها منذ عام 2002، ثم عاد بعض المستوطنين إليها وتم إخلاؤهم مرة أخرى في 2015.

وأشارت إلى أنه عندما تسلم اليمين المتطرف زمام الأمور، عاد بعض المستوطنين، وفي كل مستوطنة يوجد موقع عسكري، منوهة إلى أن عدد المستوطنين ليس كبيرًا، ولا يوجد بها أعداد، في كل مستوطنة يوجد الكثير من البنية التحتية ومنازل للمستوطنين، مراكز تعليمية وصحية، ومواقع تابعة لجيش الاحتلال، أي أنها مدينة كاملة متكاملة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search