السبت، 06 يوليو 2024

04:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الجنايات تنظر غدًا أولى جلسات محاكمة شخص أنهى حياة زوجته بالعمرانية

جنايات الجيزة -أرشيفية

جنايات الجيزة -أرشيفية

أمة الله عمرو

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة، غدا السبت الموافق 9 مارس الجاري، أولى جلسات محاكمة شخص متهم بإنهاء حياة زوجته أمام صغيرتها بمنطقة العمرانية بالجيزة.



التحقيقات تدين المتهم بقتل زوجته

وكانت قد كشفت جهات التحقيق الخاصة، مع المتهم "محمود. م"، بأنه تخلص من حياة زوجته بتسديد عدة طعنات لها بسلاح أبيض “سكين” أمام صغيرتهما في شقة والدها السكنية في محافظة الجيزة.

وأدلى المتهم أمام نيابة العمرانية، باعترافات تفصيلية عن الجريمة قائلا: “طلبت منها فلوس ومرضيتش تديني، تشاجرت معها وضربتها بالسكينة”.

وكانت قد أمرت النيابة في وقت سابق، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بتشريح جثة ربة المنزل، وتقديم تقرير الطب الشرعي لها، للوقوف على ملابسات الواقعة، ومعرفة سبب الوفاة، وتصريح بدفن الجثة.



بداية مصرع ربة منزل على يد زوجها
 

وكانت قد تلقت غرفة عمليات الجيزة، إخطارًا من الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة العمرانية، بلاغًا من أحد الأهالي، يفيد  بسقوط ربة منزل جثة هامدة غارقة في دمائها، بشقة والدها السكنية، نتيجة تعرضها للعديد من الطعنات النافذة بسلاح أبيض “سكين”، فور نشوب مشاجرة قوية بينها وبين زوجها، بسبب خلافات مالية.

وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث، لموقع البلاغ وبصحبتهم سيارة إسعاف، وتبين أن المجني عليها تمكث مع والدها، بعد تركها لعش الزوجية، نتيجة الخلافات الزوجية بينهما، وتم إلقاء القبض على زوجها المتهم، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.