الخميس، 04 يوليو 2024

12:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميدو: «عائلتي زملكاوية وتربيت على ضرورة احترام النادي الأهلي»

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

أحمد كامل

لا صوت يعلو فوق القمة المصرية المقامة على الأراضي السعودية، ويستضيف ستاد “الأول بارك” أحداث مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، في المواجهة المقرر لها السابعة والنصف مساءً.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحاته عبر الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر على قناة “أون تيام سبورتس”:  “عمر ما فكرة العودة لنادي الزمالك فرقت ذهني أو تفكيري، وجميع عائلتي زملكاوية، وتربيت على ضرورة احترام النادي الأهلي”.

يجب ظهور الزمالك بشكل قوي للفوز على الأهلي

وأضاف نجم الزمالك السابق: “ لازم لاعيبة الزمالك يكونوا أقوية جداً حتى يستطيعوا تحقيق الفوز على الأهلي”.

وتباع ميدو: “ عمر ما فيه حد من الزمالك اتكلم بشكل سلبي على الأهلي وأنا سعيد بزيارة الأهلي للزمالك، لأن دي العلاقة التاريخية بين الناديين”.

زيارة صالح سليم للزمالك

وأكمل: “ حسن حلمي رئيس الزمالك طلب إن يروح يبارك لصالح سليم بعد فوزه برئاسة النادي الأهلي ولكن صالح سليم رفض عشان حسن هو الكبير وهذه هي الروح الرياضية التي يجب أن تنتشر”.

وعن تعليقه على انتقال عبدالله السعيد لنادي الزمالك قال ميدو: “روحت بيت عبدالله السعيد قبل توقيعه لنادي الزمالك بفترة كبيرة، وعبدالله السعيد لاعب كبير ومتعود على الضغط، وعقليته ممتازة وأتوقع أن يعطي للزمالك مستوى مميز لموسمين على الأقل”.

واختتم: “ الزمالك كان مجهز احتفالية تكريم لكابتن أشرف قاسم، ولكن الفحوصات الطبية منعته من حضور مباراة اليوم، وأدعوا الجميع إلى الدعاء لكابتن أشرف”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.