السبت، 06 يوليو 2024

01:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غرفة مطروح تفتتح معارض «أهلا رمضان» بالضبعة والعلمين وبراني والحمام

معارض أهلا رمضان - أرشيفية

معارض أهلا رمضان - أرشيفية

إسلام التمساح

 افتتح مختار جبريل رئيس غرفة مطروح  7 معارض إقامتها الغرفة في مدن الضبعة والعلمين وبراني وسيدى عبد الرحمن والحمام لعرض المنتجات الغذائية الأساسية والخضار والفاكهة واللحوم الطازجة والمجمدة، بالإضافة إلى المنتجات الورقية والمنظفات وغيرها بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 25 إلى 30 %. خلاف المعرض الرئيسي بمدينة مطروح الذى افتتحه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح منذ أيام.

جاء الافتتاح بحضور حمد لله مهد عضو مجلس إدارة الغرفة، ومديرة التموين المهندسة هند مساعد وأيمن الصغير سكرتير مجلس مدينة العلمين وهاني مرسي نائب رئيس مجلس العلمين ومدير الغرفة وبعض التجار.

وأكد مختار جبريل رئيس الغرفة، أنه في إطار المشاركة المجتمعية للغرفة وتيسيرا على أهالي مطروح، تم افتتاح المعارض التي تغطى جزء كبير من مدن المحافظة، وذلك بالتنسيق مع مديرية التموين والتجار والشركات المشاركة في إطار الاستعداد لاستقبال لشهر رمضان الكريم، حيث تم اليوم افتتاح معرضين في كلا من العلمين والحمام ومعرض في الضبعة وسيدى عبد الرحمن.

وأوضح أن الغرفة تتابع وبصفة يومية استمرارية توافر الكميات من السلع الغذائية والرمضانية لأماكن المعارض والتي تفي بالاحتياجات ومتابعة أيضا الأسعار المخفضة، وذلك يعكس مدى حرص الغرفة على وصول السلع إلى جميع المناطق للتيسير على المواطنين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.