الخميس، 11 يوليو 2024

12:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاهد غرفة ملابس الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

غرفة ملابس الاهلي

غرفة ملابس الاهلي

أحمد كامل

تتجه أنظار جميع عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، نحو مباراة القمة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في إطار منافسات نهائي كأس مصر.

ويعرض لكم موقع الجمهور، فيديو لغرفة ملابس الأهلي، قبل المواجهة التي تجمعه بغريمه التقليدي نادي الزمالك، في نهائي كأس مصر.

غرفة ملابس الأهلي

https://youtube.com/shorts/bJ3ViIsmMzE?si=5kiUHlb_AFZdg1Hu

مواجهة تاريخية بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ويلتقي في السابعة والنصف مساءً، قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في إطار منافسات نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2022/ 2023، وذلك على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

وتحركت حافلة الأهلي من فندق الإقامة متجهة لـ "ملعب الأول بارك"، استعدادا لمباراة الزمالك الليلة في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في المباراة التي يحتضنها ملعب نادي النصر السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، فقط على شبكة قنوات: «قنوات أون تايم سبورتس، وقناة «MBC مصر».

القيمة التسويقية للأهلي والزمالك

وتبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلي 32.48 مليون يورو، ويتصدر قائمة الأغلى قيمة تسويقية في النادي الأهلي أليو ديانج بـ 4.5 مليون يورو، ويأتي في المركز الثاني محمد عبد المنعم 3 مليون يورو، ومحمد الشناوي 2.5 مليون يورو.

بينما تبلغ القيمة التسويقية لنادي الزمالك 19.55 مليون يورو، ويتصدر الأعلى قيمة تسويقية في الزمالك أحمد سيد زيزو بـ 5 مليون يورو، ويأتي في المركز الثاني محمود الونش 1.60 مليون يورو.

وبذلك يصبح الفارق في القيمة السوقية بين الأهلي والزمالك ما يقارب الـ 13 مليون يورو ، أي ما يعادل 702 مليون جنيه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.