الأحد، 07 يوليو 2024

03:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تحرك حافلة الأهلي إلى ملعب الأول بارك لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

حافلة الأهلي

حافلة الأهلي

محمود عبدالرحيم

تحرك حافلة الأهلي من فندق الإقامة لملعب الأول بارك استعدادا لمباراة الزمالك الليلة في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في المباراة التي يحتضنها ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، في المباراة النهائية لـ كأس مصر للموسم الماضي 2022-2023، وذلك اليوم الجمعة 8 مارس، المقرر إقامتها على ملعب "الأول بارك" بمدنية الرياض بالسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر، ومن المقرر أن تُذاع مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر على شبكة قنوات: «قنوات أون تايم سبورتس، وقناة MBC مصر».

نهائي كأس مصر، القنوات المجانية التي تنقل مباراة الأهلي ضد الزمالك

نهائي كأس مصر الأهلي ضد الزمالك، كان تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي، قد كشف عن القنوات الوحيدة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

القنوات المفتوحة التي تنقل مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

الأهلي ضد الزمالك، وأكد تركي الشيخ من خلال حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن المباراة ستذاع على شبكة قنوات «mbc مصر» و«أون تايم سبورت» فقط لا غير.

الأهلي ـ الزمالك

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي بكأس مصر

ومن المتوقع أن يبدأ نادي الزمالك المباراة أمام الأهلي بنهائي كأس مصر بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي: محمد صبحي - خط الدفاع: عمر جابر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح- خط الوسط : محمد شحاتة - نبيل عماد دونجا - عبدالله السعيد- خط الهجوم : زيزو - مصطفي شلبي - سيف الدين الجزيري.

اقرأ أيضاً : مباشر قناة أون تايم سبورت ONTime Sports، شاهد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024

اقرأ أيضاً : مباشر قناة أم بي سي مصر mbc masr، شاهد لقاء الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس مصر 2024

اقرأ أيضاً : مباشر قناة أم بي سي مصر mbc masr، شاهد لقاء الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس مصر 2024

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الزمالك الليلة

ومن المتوقع أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المباراة أمام الزمالك بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي: مصطفي شوبير - خط الدفاع: عمر كمال - منعم - رامي ربيعة - علي معلول - خط الوسط : مروان عطية - عمرو السولية - أمام عاشور - خط الهجوم : الشحات - بيرسي تاو - موديست.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد الزمالك، التي ستجمع بينهما على استاد الأول بارك في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023، وتنطلق في الساعة السابعة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية، ويذاع لقاء الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، فقط على شبكة قنوات: «قنوات أون تايم سبورتس، وقناة MBC مصر».

الأهلي

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.