السبت، 05 أكتوبر 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عماد متعب: اللعب أمام الزمالك ممتع وهذه أفضل مباراة في تاريخ القمة

عماد متعب

عماد متعب

أحمد كامل

A A

كشف عماد متعب، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن أمتع مباراة في تاريخ القمة المصرية بين المارد الأحمر وغريمه التقليدي نادي الزمالك.

وقال متعب في تصريحات عبر الاستديو التحليلي لقناة “أون سبورت” الخاص بمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك: “اللعب أمام نادي الزمالك ممتع وله متعة خاصة”.

وأضاف مهاجم الأهلي السابق: “أفضل وأمتع مباراة من وجهة نظري في تاريخ مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، هي مباراة نهائي كأس مصر نسخة 2007، والتي انتهت بفوز الأهلي 4/3 لصالح المارد الأحمر”.

واختتم متعب تصريحاته قائلاً: “أعتبر مشاركتي أمام الزمالك، إنجاز كبير بالسنبة لي، وكنت أعتقد أني شاركت في أكثر من 4 نهائيات أمام الزمالك”.

مواجهة تاريخية بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ويلتقي في السابعة والنصف مساءً، قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في إطار منافسات نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2022/ 2023، وذلك على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، فقط على شبكة قنوات: «قنوات أون تايم سبورتس، وقناة «MBC مصر».

القيمة التسويقية للأهلي والزمالك

وتبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلي 32.48 مليون يورو، ويتصدر قائمة الأغلى قيمة تسويقية في النادي الأهلي أليو ديانج بـ 4.5 مليون يورو، ويأتي في المركز الثاني محمد عبد المنعم 3 مليون يورو، ومحمد الشناوي 2.5 مليون يورو.

بينما تبلغ القيمة التسويقية لنادي الزمالك 19.55 مليون يورو، ويتصدر الأعلى قيمة تسويقية في الزمالك أحمد سيد زيزو بـ 5 مليون يورو، ويأتي في المركز الثاني محمود الونش 1.60 مليون يورو.

وبذلك يصبح الفارق في القيمة السوقية بين الأهلي والزمالك ما يقارب الـ 13 مليون يورو ، أي ما يعادل 702 مليون جنيه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search