الإثنين، 01 يوليو 2024

11:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وفاة اللواء عاطف عبد الغفار والد وزير الصحة

 الرئيس السيسى يكرم  اللواء عاطف عبد الغفار

الرئيس السيسى يكرم اللواء عاطف عبد الغفار

عمر النيال

رحل اليوم اللواء عاطف عبد الغفار، والد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

يذكر أن اللواء عاطف عبد الغفار، حصل على العديد من التكريمات تقديراً لمشاركته فى حرب أكتوبر، وكان أعلى تكريم له من الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الندوة التثقيفية الـ38 للقوات المسلحة، تقديراً واعتزازاً بدوره البارز فى انتصارات أكتوبر المجيدة.

أبرز المعلومات عن اللواء عاطف عبد الغفار محمد

هو اللواء أركان حرب عاطف عبد الغفار محمد، نائب رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة الأسبق، وأحد أبطال الجيش في حرب أكتوبر 1973، وهو والد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة.

كان للواء عاطف عبدالغفار دور كبير في لواء الصواريخ، والذي عملت مصر على إنشائه ما جعل لديها قوة ردع من خلال هذا اللواء، حيث تم تدريب القوات من خلال خبراء من الاتحاد السوفيتي في 5 أشهر بدلا من عامين.

وشارك اللواء عاطف عبدالغفار في حرب أكتوبر ضمن لواء الصواريخ، حيث كان واحدا من مجموعة الأبطال المسئولين عن لواء الصواريخ الذي كان بمثابة قوة ردع للعدو خلال حرب أكتوبر المجيدة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.