السبت، 06 يوليو 2024

03:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمرو يوسف وأحمد السعدني يشاركان في حفل نهائي كأس مصر مع الهضبة

نجوم حفل نهائي كاس مصر

نجوم حفل نهائي كاس مصر

ندى يوسف

مباراة الأهلي والزمالك، يشهد اليوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري، مواجهة نارية بين قطبي الكرة المصرية الأهل والزمالك على ملعب  الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، معقل فريق النصر السعودي، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

ويشارك النجم عمرو دياب، في إحياء حفل نهائي كأس مصر، إلى جنب حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني منهم، عمرو يوسف، أحمد فهمي، أحمد السعدني.

كما سيشارك في الحفل أحمد الشامي، ياسر خليل، المنتج محسن جابر، والمؤلف أحمد مراد، والناقد طارق الشناوي، والمؤلف صلاح الجهيني، وذلك بحضور السفير المصري في المملكة.

ويقدم الهضبة خلال الحفل، باقة مميزة من ألمع أغانيه، ومنها: «يا بلدنا يا حلوة»، «القاهرة»، «مصر قالت»، «بلاش تبعد»، بالإضافة إلى أغنية «أنا بعشقك يا مصر»، وهي الأغنية التي قدمها عمرو دياب بالتعاون مع المستشار تركى آل الشيخ بمناسبة الذكرى الـ 46 لنصر أكتوبر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر، وتذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الليلة، فقط على شبكة قنوات: «قنوات أون تايم سبورتس، وقناة MBC مصر».

وكان تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي، قد كشف عن القنوات الوحيدة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

وأكد تركي الشيخ من خلال حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن المباراة ستذاع على شبكة قنوات « mbc مصر» و«أون تايم سبورت» فقط لا غير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.