السبت، 05 أكتوبر 2024

03:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عماد النحاس لـ«الجمهور»: كهربا أفضل من موديست وكنت أتمنى لعب المباراة باستاد العاصمة

عماد النحاس

عماد النحاس

إسلام عبدالجليل

A A

كشف عماد النحاس نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمدير الفني الحالي للتحدي الليبي، على توقعاته لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، بالمملكة العربية السعودية.

وقال النحاس في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، «إن مباراة الأهلي والزمالك لها طابع خاص، ودا كمان نهائي وبيتم حساب كل مباراة وعدد المكسب والخسارة، المكسب مهم للفريقين وزيادة عدد بطولات النادي».

وعن توقعاته للفريق الأقرب للفوز «سيكون من نصيب الفريق الهادئ والذي يمتلك تركيزا أكثر، الفريقين يمتلكون لعيبة على مستوى عال، ما يميز الأهلي في الوقت الحالي الاستقرار الفني الذي يمر به الفريق، والتدعيمات القوية التي قام بها الزمالك بعد اختيار مجلس الزمالك، لكني أتمني الفوز للنادي الأهلي كوني لاعب أهلاوي.

وأضاف النحاس اعتدنا أن نري السوبر في الخارج لكن تلك المرة رأينا الكأس في الرياض، سيكون هناك حضور جماهيري كبير، لكنني كنت أتمني أن تكون المباراة هنا في مصر على استاد العاصمة الإدارية الجديدة بنفس التنظيم وبحضور جماهيري يملئ الاستاد.

وأضاف النحاس أحنا نقدر ننظم ونعمل دا كويس، لكنها أتت بسبب موسم الرياض، وجاءت الفكرة من اتحاد الكرة لدعم الاتحاد وبسبب الجوائز المادية، لكن نتمني أن نرى مباراة تليق باسم مصر وقيمة الأهلي والزمالك.

واختتم نجم الأهلي السابق تصريحاته: أري من الأفضل البدء بمحمود عبد المنعم كهربا على حساب موديست، في حال عدم وجود مشكلة بين كولر وكهربا، أرى أنه الأفضل في تلك المباريات، هو يعلم جيداً كيف تلعب مباريات الأهلي والزمالك والدوافع الكبيرة للقاء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

وتقام مباراة الأهلي والزمالك الليلة في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، وذلك على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.       

search