السبت، 06 يوليو 2024

06:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة عمرو دياب لجماهير الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

عمرو دياب

عمرو دياب

ندى يوسف

مباراة الأهلي والزمالك، يستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي ضخم في مباراة الأهلي والزمالك، التي تقام مساء اليوم الجمعة، ضمن نهائي كأس مصر، وذلك على ملعب ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، معقل فريق النصر السعودي.

وأجرى الهضبة صباح اليوم البروفة النهائية لحفل نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، المقرر إحيائه في تمام الساعة 7 مساءً قبل بدء المباراة المنتظرة.

ويقدم الهضبة خلال الحفل، باقة مميزة من ألمع أغانيه، ومنها: «يا بلدنا يا حلوة»، «القاهرة»، «مصر قالت»، «بلاش تبعد»، بالإضافة إلى أغنية «أنا بعشقك يا مصر»، وهي الأغنية التي قدمها عمرو دياب بالتعاون مع المستشار تركى آل الشيخ بمناسبة الذكرى الـ 46 لنصر أكتوبر.

اقرأ أيضاً : مباشر قناة أون تايم سبورت ONTime Sports، شاهد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024

اقرأ أيضاً : مباشر قناة أم بي سي مصر mbc masr، شاهد لقاء الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس مصر 2024

اقرأ أيضاً : مباشر قناة أم بي سي مصر mbc masr، شاهد لقاء الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس مصر 2024

ومن المعروف عن عمرو دياب، أنه من مشجعي نادي الزمالك، لذا ستكون مشاركة الهضبة في الحفل مختلفة، لأنه بعد انتهائه من الغناء سيتابع بشغف المباراة مع الحضور، لمعرفة النتيجة النهائية لفريقه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر، وتذاع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الليلة، فقط على شبكة قنوات: «قنوات أون تايم سبورتس، وقناة MBC مصر».

وكان تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي، قد كشف عن القنوات الوحيدة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

وأكد تركي الشيخ من خلال حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن المباراة ستذاع على شبكة قنوات « mbc مصر» و«أون تايم سبورت» فقط لا غير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.